فان جال يزيد الشكوك بخصوص مسقبل دي خيا مع اليونايتد | كورة ١١
القائمة

فان جال يزيد الشكوك بخصوص مسقبل دي خيا مع اليونايتد

أثار لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد القلق لدى جماهير النادي بخصوص مستقبل الحارس الإسباني ديفيد دي خيا عبر تصريحات أطلقها لوسائل الإعلام.
ورفض المدرب الهولندي اعتبار تأهل الفريق لبطولة دوري أبطال أوروبا ضمان لبقاء دي خيا مع النادي وعدم رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وارتبط إسم دي خيا بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني الذي يبحث عن حارس يخلف قائد الفريق ايكر كاسياس بسبب تراجع مستوى الأخير في المواسم الماضية.
وقال فان جال في تصريحات أبرزتها الصحف البريطانية “رحيل دي خيا؟ يجب أن لا توجهوا هذا السؤال لي، من الأفضل أن يتم توجيهه للحارس نفسه، لدينا عدد كبير من اللاعبين المميزين”.
وأضاف “كل مدربي المنتخبات حول العالم يؤكدون ما أقوله، لأنهم يطلبون نجوم مانشستر يونايتد دائماً، لا اعتقد أن دوري الأبطال هو مشكلة دي خيا”.
إقرأ أيضاً: هاملز ينفي شائعات الانتقال إلى مانشستر يونايتد
إقرأ أيضاً: فان جال: مانشستر يونايتد مرشح للتتويج بلقب الدوري رياضياً!
وتشير التقارير الصحفية الإسبانية إلى إصرار ريال مدريد على التعاقد مع دي خيا في الميركاتو الصيفي المقبل أو ضمه في صيف 2016 بصفقة مجانية في حال رفض اللاعب تمديد عقده مع الشياطين الحمر خلال الفترة القادمة.
ويعد ديفيد دي خيا واحد من أفضل الحراس على مستوى العالم وذلك بفضل المستوى الكبير الذي يقدمه رفقة مانشستر يونايتد في الموسم الحالي.

شير