فان جال يعتمد على روني لتحفيز اللاعبين أمام أرسنال

أكد الهولندي لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد على وضع ثقته بالمهاجم واين روني بقدرته على تحفيز زملائه في مواجهة أرسنال اليوم الإثنين في إطار ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.
وآشار فان جال إلى أهمية فوز روني في بطولة كأس الاتحاد كونه اللقب الوحيد الذي لم يتمكن الجولدن بوي من التتويج به خلال مشواره الطويل مع مانشستر يونايتد.
وقال المدرب الهولندي في تصريحات أبرزتها الصحف البريطانية “لا أعلم ما هي الطريقة التي سيحفز روني بها اللاعبين، لكنني متأكد انه سيقوم بذلك على أكمل وجه، هو قائد الفريق ولدية شخصية تطمح دائماً للفوز بالألقاب”.
وأضاف “روني يرغب بالفوز في هذه البطولة بشدة، هو ما زال لم يتوج بلقب كأس الاتحاد وهو الامر الذي ينقصه، كل لاعب لديه شخصية معينة، وما يملكه روني هو الرغبة في القتال ومساعدة زملائه على تحقيق الانجازات”.
اقرأ أيضاً: اليونايتد يقترب من التعاقد مع بديل دي خيا
اقرأ أيضاً: فينجر يكشف عن الطريقة التي سيتبعها أرسنال أمام اليونايتد
وستشكف هذه المباراة مدى تحسن أرسنال على الصعيد المحلي في عام 2015 بعد أن حقق الفريق سلسلة نتائج رائعة، كذلك ستبين مدى التطور الذي حققه فان جال طوال الخمسة أشهر الأخيرة.
وستقام المباراة على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر في تمام الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرة، وفي حال التعادل فسيحتكم الفريقين إلى اعادة المباراة بحسب ما تنص عليه قواعد هذه المسابقة.

شير