القائمة

فان جال يفتح الباب أمام امكانية دخول دي ماريا قائمة الفريق أمام أستون فيلا

فتح الهولندي لويس فان جال، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي الباب أمام امكانية عودة النجم الأرجنتيني أنخل دي ماريا إلى القائمة التي يخوض بها الشياطين الحمر مواجهة أستون فيلا في الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال فان جال، في تصريحات نقلها الموقع الالكتروني للنادي الإنجليزي “هناك عملية لابد من اتباعها، على غرار الأشخاص الذين أصيبوا في السابق. ربما يكون على مقاعد البدلاء وربما لا. سأتخذ القرار بعد الحصة التدريبية المتبقية”.

يشار إلى أن دي ماريا، أغلى صفقة شراء في تاريخ الدوري الإنجليزي، تعرض للإصابة في الدقيقة الـ13 في مباراة هال سيتي التي أقيمت في 29 من الشهر الماضي، ومنذ ذلك الحين، لم يلعب دي ماريا مع “الشياطين الحمر”.

وأوضح “أنخل تدرب مع الفريق الأسبوع الجاري. مقارنة بباقي اللاعبين لم يصل للمستوى البدني المنشود. ما قلته عن (روبن) فان بيرسي و(راداميل) فالكو أقوله عن دي ماريا أيضا”.

وحقق أبناء فان جال ستة انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل المركز الثالث في جدول المسابقة، برصيد 31 نقطة خلف تشيلسي المتصدر ومانشستر سيتي الوصيف.

وعن مواجهة فان جال، علق “النتائج كانت طيبة مؤخرا، ولكن حتى الان لايزال هناك هامش لتحسين أداء الفريق. لا أعتقد أن فوزنا على ليفربول بثلاثية لم يكن مفاجأة كبيرة. كانت مباراة هال جيدة للغاية”.

شير