فان جال يكشف سبب سقوط اليونايتد أمام إيفرتون | كورة ١١
القائمة

فان جال يكشف سبب سقوط اليونايتد أمام إيفرتون

أكد لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد على أن فريقه استحق الهزيمة القاسية التي تعرض لها أمام إيفرتون كونه لم يكن يملك الرغبة في تحقيق الفوز.
وسقط مانشستر يونايتد أمام إيفرتون بطريقة مخيبة للآمال بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في المواجهة التي أقيمت على ملعب جوديسون بارك في إطار الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأرجع فان جال سبب الهزيمة إلى إنعدام الروح المعنوية والقتالية لدى اللاعبين على عكس إيفرتون الذي كان يقاتل من أجل الظفر بالنقاط الثلاث.
وقال المدرب الهولندي في تصريحات عقب نهاية اللقاء “لطالما كان الفريق يتمتع بالروح القتالية في الملعب، واعتقد أن هذه المباراة هي الأولى التي يتفوق فيها الخصم علينا من هذه الناحية”.
وأضاف “لقد خلقنا خمس فرص في الشوط الأول وكان مروان فيلايني قريب من التسجيل، في الشوط الثاني تمكن إيفرتون من التسجيل عبر هجمة مرتدة ودافعوا بجميع اللاعبين”.
إقرأ أيضاً:
– ديباي: لم أجتمع مع فان جال
– إيفرتون يصفع مانشستر يونايتد ويعمق جراحه
وتابع “هذه المرة الأولى التي أشاهد فيها فريقي فاقد للرغبة في الفوز ويكون الخصم يلعب بشكل حماسي أكثر منا، لكن في النهاية نحن بشر”.
وأنهى فان جال حديثه “اعتقد أن إيفرتون استحق تحقيق الانتصار في مباراة اليوم، عندما تكون النتيجة عادلة فمن السهل أن تتقبلها”.
وتراجع مانشستر يونايتد إلى المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليغ وتجمد رصيده عند النقطة 65 خلف مانشستر سيتي بفارق نقطة وحيدة.

شير