فراعنة أوروبا المغمورين .. علينا أن نذكر “كوبر” بهؤلاء

إستدعى الأرجنتيني “هيكتور كوبر” المدير الفني لمنتخب مصر 10 محترفين للإنضمام لمعسكر الفراعنة المقرر إقامته بمارس الجاري. لكن الأرجنتيني إستمر في عدم إبراز أسماء مصرية جديدة المتواجدة بالملاعب الأوروبية ..

كورة 11 يذكر هيكتور كوبر بمحترفين مصر المغمورين بالملاعب الأوروبية ..

محمد سيد زيزو – صانع ألعاب ناسيونال ماديرا البرتغالي

600_zizo

خاض محمد سيد زيزو أولى تجاربه الأوروبية من خلال فريق الناشئين لنادي ليرس البلجيكي عام 2013 ليتم تصعيده للفريق الأول عام 2014 ليظهر موهبته التي نقلته إلى ناسيونال ماديرا البرتغالي بفترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة.

زيزو

صنع “زيزو” هذا الموسم 5 أهداف بالدوري البلجيكي حين كان لاعبًا بصفوف ليرس البلجيكي، بينما شارك في 4 مباريات من الدوري البرتغالي كلاعب جديد في فريق ماديرا البرتغالي، بالإضافة لتسجيله لهدف بكأس بلجيكا.

أهداف

***

أمير عادل 22 عام – صانع ألعاب فيبروج الدنماركي 

CtnnxFoWAAEgP8e

ناشيء إيندهوفن الهولندي المعروف بموهبته الكبيرة إنتقل إلى فيبورج الدنماركي موسم الإنتقالات الشتوية المنصرم ليشارك في مبارتين ويسجل هدف واحد. جدير بالذكر أن أمير عادل شارك مع منتخب مصر للشباب تحت 20 عام بكأس الأمم الإفريقية 2013 تحت قيادة ربيع ياسين وقد ساهم في التتويج بالبطولة بمشاركة واحدة أمام منتخب بنين، ولم يستدعى بعد ذلك لتمثيل منتخب كبار الفراعنة سواء تحت قيادة شوقي غريب أو هيكتور كوبر.

طريقة لعب ومميزات “أمير عادل” الشهير باليكساندر بحسب موقع who scored الخاص بإحصائيات اللاعبين ..

Capture

***

فارس عفيفي 21 عام – مهاجم هاخلانديا الهولندي

320035_259802314065195_100001062863830_880169_1245630446_n

ظهر إسم فارس عفيفي بالملاعب الهولندية كأحد ناشئين فريق فينورد الهولندي وأدو دين هاج الذي نجح في أن يحرز معه 12 هدف ساهموا في إنتقاله إلى أوتخريت الهولندي الذي شارك معه بفريق الرديف.

يذكر أن اللاعب أعرب في أكثر من مناسبة عن أمنياته بتمثيل منتخب مصر.

فارس عفيفي

***

عبدالله ياسين 22 عام – صانع ألعاب  لورينت الفرنسي 

FRANCE VS ARGENTINA

هذا اللاعب إنتشر إسمه كثيرًا عبر وسائل الإعلام الرياضي خاصة أنه كان من ضمن ناشئين فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لينتقل بعدها إلى بولونيا الإيطالي ثم عدة أندية إيطالية ليصل حاليًا إلى لورينت الفرنسي. يذكر أن اللاعب الموهوب قد شارك مع منتخبات الناشئين الفرنسية.

عبدالله يس 2

عبدالله يس

***

رامي غندور – ناشيء فولفسبورج الالماني 

298739_heroa

ظهرت موهبة رامي غندور في الملاعب الألمانية عبر هوفنايم الألماني حيث ظهر معه بصفوف الناشئين، ثم إنضم لناشئين هوفنايم، لينتقل عام 2015 إلى فولفسبورج الألماني، يجيد رامي غندور اللعب في مركز لاعب الوسط المدافع وقلب الدفاع والظهير الأيسر. وكان قد شارك مع منتخبات الناشئين الألمانية في أكثر من مناسبة، ويعد من أبرز ناشئين الكرة الألمانية.

رامي غندور

شير