فراعنة أوروبا ينعون ضحايا الحادث الأليم

تلقى الشارع المصري صباح اليوم أخبار مؤسفة تفيد برحيل 28 شخصًا وإصابة عشرات الجرحى إثر حادث مؤسف بمدينة المنيا .

وعلق المحترفين المصريين على تلك الأحداث حيث وجه محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني المحترف في صفوف نادي روما الإيطالي العزاء لأهالي ضحايا الهجوم الإرهابي الذي تعرض له الأقباط صباح اليوم .

وكتب محمد صلاح عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلًا:« خالص العزاء في ضحايا أتوبيس المنيا وأتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين ».

يذكر أن صلاح يستعد للمشاركة في مباراة روما وجنوى يوم الأحد المقبل على ملعب الأولمبيكو في المباراة التي ستشهد إعتزال أسطورة الذئاب توتي، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

فيما أعرب أحمد المحمدي الجناح الأيمن للمنتخب الوطني ونادي هال سيتي الإنجليزي عن حزنه الشديد تجاه الهجوم الإرهابي المؤسف.

وكتب أحمد المحمدي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلًا:« خالص عزائي لضحايا حادث المنيا وتمنياتي بالشفاء للمصابين ».

يذكر أن أحمد المحمدي لم يحسم موقفه من الإستمرار ضمن صفوف هال من عدمه عقب هبوط هال لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي بعدما إكتفى بإحتلال المركز الـ18 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة.

وقدم الدولي المصري رمضان صبحي جناح ستوك سيتي الإنجليزي التعازي والمواساة لأهالي حادث المنيا الإرهابي المؤسف.

وكتب رمضان صبحي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلًا:« ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء.. كل التعازي والمواساة لأهالي حادث المنيا ».

وأختتم محمد النني قائمة المحترفين، حيث وجه نجم منتخبنا الوطني المحترف في صفوف آرسنال الإنجليزي العزاء لأهالي ضحايا الهجوم الإرهابي المؤسف.

وكتب محمد النني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك:« أتقدم بخالص العزاء لكل أهالي ضحايا المنيا مع أمنياتي بالشفاء العاجل لجميع المصابين.. وحفظ الله مصر وأهلها ».

شير