القائمة

فرحة مورينيو وقلق رونالدو يتصدران حديث الصحف البرتغالية

 

(إفي):

 أفردت الصحف الرياضية البرتغالية اليوم مساحات كبيرة لتناول فرحة جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الإنجليزي لدى تسجيل فريقه للهدف الثاني في شباك باريس سان جيرمان، والذي منحه فرصة التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

 

كما ركزت الصحف أيضا على ملامح القلق البالغ على وجه كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني خلال التأهل العصيب لفريقه على حساب بروسيا دورتموند في إياب ربع نهائي البطولة القارية.

 

وخصصت صحف (أ بولا) و(ريكورد) و(أو جوجو) أجزاء كبيرة من صفحاتها للحديث حول الإنجاز الذي حققه مواطنها مورينيو مع تشيلسي مساء أمس حينما قاد الفريق الإنجليزي لتعويض خسارته ذهابا 1-3 إلى فوز مستحق 2-0 إيابا بمعقله على ملعب ستامفورد بريدج.

 

ومن فرط فرحته قطع مورينيو مسافة كبيرة من الملعب عدوا حتى وصل إلى راية الضربة الركنية حينما سجل المهاجم السنغالي ديمبا با الهدف الثاني للبلوز قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة.

 

كما تطرقت هذه الصحف إلى تعبيرات وجه وجسد كريستيانو، الذي غاب عن اللقاء للإصابة، والتي تراوحت بين التوتر والقلق والعصبية لدى متابعته مباراة الفريق الملكي أمام بروسيا دورتموند والتي انتهت بفوز الأخير 2-0 ، علما بأن الريال ضمن تأهله للمربع الذهبي بفضل فوزه في لقاء الذهاب بثلاثية بيضاء

شير