Advertisement
Advertisement

فقط في مصر .. حكم يرفض إستئناف مباراة بسبب 1500 جنيه !

في واقعة ربما تكون لم تحدث في العالم بشتى ملاعب الساحرة المستديرة .. رفض الحكم محمد عوض إستئناف مباراة (رأس غارب – الجونة) في كأس مصر بسبب تقاضي أجره خلال المباراة .

وإستضاف رأس غارب نظيره نادي الجونة اليوم الإثنين ضمن فعاليات الدور التمهيدي الثالث لبطولة كأس مصر لتحدث هذه الواقعة الغريبة خلال شوطي المباراة حينما طلب الحكم مستحقاته المادية من أجل إستكمال المباراة .

الجونة ورأس غارب

وكان حكم المباراة محمد عوض قد رفض إدارة الشوط الثاني إلا بعد تسلمه 1500 جنيه، 600 جنيه له بجانب حصول كلاً من مساعديه بلال جمال الدين ووليد ممدوح على 450 جنيه .

وفي النهاية تدخل أحمد الصحيفي المشرف على الكرة بنادي الجولة وتم دفع المبلغ المطلوب من الحكم ومعاونيه لإستكمال المباراة وذلك على الرغم أن رأس غارب هو المستضيف للمباراة وهو من عليه دفع المبلغ وذلك وفقًا للوائح .

جدير بالذكر أن الجونة قد كانت طرف في واقعة كوميدية أخرى وذلك حينما أشركت ناشئين تحت 18 سنة أمام الأهلي حتى لا تقع عقوبات على الفريق وذلك كان إعتراضًا من النادي على هبوط الفريق للدرجة الثانية .. وكانت المباراة قد إنتهت بفوز المارد الأحمر 13-0 كأكبر فوز في تاريخ مسابقة كأس مصر .

 

Advertisement
شير