Advertisement
Advertisement

#فلاش_باك | الفيلسوف غارق .. والزمالك بلا “فن” .. والدروايش أفقدونا المتعة

يُقدم لكم فريق عمل كورة 11 #فلاش باك عن أهم المباريات هذا الإسبوع كخدمة من أجل إطلاع الجماهير على أهم ما يدور في الدوري المصري.

بدأت الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الممتاز بماريات حماسية على رأسهم لقاء قمة ولاد العم “الزمالك أمام الإسماعيلي” في لقاء من المتوقع أن يليق بقيمة مدرسة الفن والهندسة وأبناء السامبا البرازيلية الذين فقدوا متعة كرة القدم الجميلة التي إعتاد الإسماعيلي على تطبيقها .. ودائمًا كانت مباريات ولاد العم لها قوة كبيرة في الملعب ومتعة غير عادية .. لكن ما رأيناه في الملعب يشير إلى أحقية النادي الأهلي في الحصول على لقب الدوري نظرًا لأنه الفريق الأكثر تنظيمًا وع مصر المقاصة.

وينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ليرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 48 في المركز الثالث بينما يقف الإسماعيلي مقيدًا في المركز السابع برصيد37 نقطة.

________________________________

ثم نذهب إلى مباراة سموحة والداخلية التي شهدت تنافس كبير في اللقاء من لاعبي ومدربي الفريقين خاصًة بعدما أحرج أبناء الداخلية الفيلسوف”مؤمن سليمان” وظهر في اللقاء رغبة الداخلية في تحيق نتيجة إيجاية بعدما تقدموا لمرتين متتاليتين وبعدها يعود الفريق السكندري للتعادل وبهذا إنتهى اللقاء بنتيجة 2-2 .

ويتوقف رصيد سموحة عند النقطة 44 متساويًا مع المصري ولكن فارق الأهداف يجعل الفريق السكندري في المركز الخامس.

_________________________

ثم نعود إلى منافس الأهلي على لقب الدوري الممتاز “مصر المقاصة” في لقاءه أمام أسوان الجريح بقيادة العبقري إيهاب جلال الذي إستطاع بناء فريق قوي تكتيكيًا وبدنيًا ومهاريًا وبنى هيبة للفريق البترولي جعلت للدوري المصري متعة خاصة بعدما أصبحت المنافسات محصورة بين الأهلي والزمالك .

وقام إيهاب جلال بتقديم وجبة كروية على مستوى عالي أمام أسوان بعدما أصبح الفريق معتادًا على طريقته وأسلوبه في اللقاء لكنه لم يكتفي وقام بتغيير أسلوبه عندما وجد نفسه منافسًا قويًا للنادي الأهلي في الحصزل على لقب الدوري فبدأ التشكيل بعناصر جميعها يمتلكون رغبة تقديم كرة قدم حقيقية والغير مهاري يجلس على دكة البدلاء لرؤية زملاءه يٌدمون مباراة ولا أروع على الفريق الأسواني ليتقدم إلى النقطة 63 بعد الأهلي المتصدر برصيد 68 نقطة ولكن يتبقى للمارد الأحمر مباراة أمام طلائع الجيش .

Advertisement
شير