فورلان: قادرون على العبور إلى دور الستة عشر | كورة ١١
القائمة

فورلان: قادرون على العبور إلى دور الستة عشر

 أكد دييجو فورلان قائد ونجم هجوم منتخب أوروجواي لكرة القدم أن فريقه لا زال يتمسك بحظوظه في التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2014 رغم الهزيمة غير المتوقعة التي لحقت به أمام كوستاريكا 3/1 مساء أمس السبت في أولى مباريات المجموعة الرابعة.

 

وقال فورلان: “لقد حذرت مرارا وتكرارا من أن كوستاريكا تملك فريقا جيدا في حين كان الجميع يفكر في إنجلترا وإيطاليا”، في إشارة إلى عدم تقدير منتخب أوروجواي لقدرات خصمه الكوستاريكي واعتباره الفريق الأضعف في المجموعة.

 

واعترف فورلان أن الهزيمة لم تكن متوقعة، وقال: “لقد كانت صدمة قوية .. أدينا بشكل جيد في الشوط الأول إلا أننا سقطنا بعد ذلك”.

 

وأعرب فورلان الفائز بلقب أفضل لاعب في مونديال جنوب أفريقيا 2010 قبل أربعة أعوام عن أمنيته بأن يتمكن لويس سواريز من العودة في المباراة الثانية لأوروجواي في دور المجموعات أمام إنجلترا يوم الخميس المقبل.

 

وتابع: “إنه لاعب كبير .. أتمنى أن يتمكن من المشاركة معنا سريعا”، في إشارة إلى نجم ليفربول الإنجليزي الذي خضع لعملية جراحية في الركبة اليسرى قبل 21 يوما ولم يتمكن من اللحاق بالمباراة الأولى لمنتخب بلاده في مونديال البرازيل

شير