فى 5 ساعات الفيفا يبيع 203 الاف و330 تذكرة للمونديال

(افى)

باع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم في خمس ساعات فقط 203 ألاف و330 تذكرة لمبارايات مونديال 2014 بالبرازيل، أي 59% من ال345 ألف تذكرة التي عرضها بداية من اليوم الأربعاء في المرحلة الجديدة من هذه العملية.

 

وقال (فيفا) في بيان أن مرحلة المبيعات الجديدة التي تقدم فيها التذاكر لأول من يحجزها وليس عن طريق القرعة شهدت تصدر مشترين من البرازيل لعمليات الشراء (143 ألف و85) ثم الولايات المتحدة (16 ألف و59) فأستراليا (خمسة آلاف و357) ثم كولومبيا (أربعة آلاف و574) فالأرجنتين (ثلاثة آلاف و800).

 

ولم يكذب (فيفا) أو ينفي شكاوى الجماهير على الشبكات الاجتماعية من نفاد التذاكر المتاحة لمبارايات منتخبات مثل البرازيل أو الأرجنتين أو تلك المقررة في ريو دي جانيرو وساو باولو بصورة سريعة.

 

وفي موقع الاتحاد الالكتروني تظهر أن التذاكر المتبقية لمبارايات مثل كولومبيا واليونان في بيلو هوريزونتي أو إنجلترا وإيطاليا في ماناوس وإسبانيا وتشيلي بريو دي جانيرو وهولندا وتشيلي في ساو باولو تخص فقط الأشخاص الذين يتنقلون على مقاعد متحركة.

 

وحتى أمس كانت تذاكر مبارايات الافتتاح بين البرازيل وكرواتيا في 12 يونيو بساو باولو والنهائي بملعب ماراكانا بريو دي جانيرو، ومباراتي نصف النهائي في بيلو هوريزونتي وساو باولو هي الوحيدة التي نفدت بالكامل.

 

وخصص (فيفا) حصة من التذاكر لبيعها في منافذها الاعتيادية في الشهرين اللذين سيسبقان المونديال..

 

كلمات دلالية
شير