القائمة

فيدال: الجيل الحالي هو الأفضل في تشيلي

أعرب أرتورو فيدال نجم خط وسط منتخب تشيلي عن اعتقاده بأنه ينتمي إلى الجيل الأفضل من لاعبي كرة القدم في بلاده وأنه قادر على الوصول معهم إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

 

وقال فيدال الذي يستعد مع منتخب بلاده لخوض المباراة الثالثة والأخيرة له في دور المجموعات أمام نظيره الهولندي اليوم الاثنين: “أعتقد أن هذا الجيل هو الأفضل في تاريخ كرة القدم في تشيلي”.

 

وأضاف فيدال قائلا: “ما كتبته على صفحتي على تويتر بأننا يمكننا الوصول إلى المباراة النهائية إذا ما لعبنا في جميع المباريات بنفس القوة التي لعبنا بها أمام أسبانيا كان احساسا عميقا بقدراتنا .. يجب علينا أن نستمر في إظهار رغبتنا الجامحة في تحقيق انجازات مهمة”.

 

وبعد تغلب فريقه على بطل العالم بهدفين نظيفين يوم الأربعاء الماضي على ملعب ماراكانا، كتب فيدال في صفحته الشخصية على “تويتر”: “سنرحل عن ريو دي جانيرو إلا إننا سنعود في 13 يوليو”، في إشارة إلى مباراة المونديال النهائية التي يستضيفها هذا الملعب الشهير في ذلك التاريخ.

 

وأشار فيدال إلى أنه يشعر بأنه قادر بدنيا على الاشتراك مع تشيلي في مواجهتها أمام هولندا اليوم.

 

وتابع: “أنا بخير .. بعد المباريات الأولى شعرت بتحسن في حالتي .. أشعر بهدوء نفسي هذا الأسبوع”.

 

يذكر أن فيدال خضع لإجراء عملية جراحية في الركبة قبيل انطلاق مونديال البرازيل بأيام قليلة.

 

وأوضح فيدال الذي يتعرض إلى شبح الغياب عن دور الستة عشر إذا ما حصل على بطاقة صفراء جديدة في مباراة هولندا: ” القرار الأخير يعود إلى المدير الفني لكنني بخير وأرغب بشدة في الاشتراك في المباراة”.

 

ويمنح الفوز بصدارة المجموعة الثانية فرصة للفريق المتصدر تفادي الاصطدام ببطل المجموعة الأولى والذي سيكون غالبا المنتخب البرازيلي.

 

واختتم فيدال/27 عاما/ قائلا: “الأهم هو إظهار رغبتنا كفريق يريد أن يحقق إنجازات مهمة .. لا يعنينا أي فريق سنواجه مستقبلا.. إذا أردنا أن نصبح البطل يجب علينا مواجهة الجميع”.

 

 

 

 

 

 

شير