القائمة

فيديو .. ارسنال يربح بروفة نهائى الكأس

حقق فريق ارسنال الفوز على هال سيتى بثلاثة اهداف نظيفة فى اطار الجولة 35 من الدورى الانجليزى الممتاز ليحافظ على المركز الرابع برصيد 70 نقطة فى حين يقع هال سيتى فى المركز ال14 برصيد 36 نقطة .

و جاءت المباراة بروفة لنهائى كأس الاتحاد الانجليزى بين الفريقين الذى سيقام على ملعب ويمبلى يوم 17 مايو الشهر المقبل .

وشارك الدولى المصرى احمد المحمدى فى المباراة بشكل كامل.

سيطر فريق ارسنال على المباراة منذ بدايتها و تحكم فى منتصف الملعب عن طريق عودة ” اوزيل ” و ” رامسى ” للتشكيل الاساسى بعد الغياب بسبب الاصابة .

و من هجمة رائعة احرز اللاعب ” أرون رامسى ” الهدف الاول لارسنال فى الدقيقة 31 من تسديدة رائعة .

و استمرت سيطرة ارسنال على اللقاء حتى احرز ” بودولسكى ” الهدف الثانى من تسديدة أكثر من رائعة فى الدقيقة 45 من الشوط الاول .

و حاول هال سيتى التعويض فى النتيجة منذ بداية الشوط الثانى و قام بالضغط على ارسنال فى منتصف ملعبة عن طريق الاطراف و خاصة الدولى المصرى ” احمد المحمدى ” الظهير الايمن للفريق .

و فى ظل محاولات هال سيتى للعودة فى اللقاء احرز اللاعب الالمانى ” بودولسكى ” الهدف الثانى له و الثالث لفريقة من كرة مرتدة من الحارس بعد تسديدة ” رامسى ” فى الدقيقة 54 .

و تستمر المباراة فى منتصف الملعب بين الفريقين حتى نهاية اللقاء بفوز ارسنال بثلاثة اهداف يحافظ بها على المركز الرابع بفارق 4 نقاط امام ايفرتون الذى سيلعب مع مان يونايتد فى حين اقترب هال سيتى من الاندية التى تسعى للبقاء فى ” البريمرليج ” حيث يبتعد ب 6 نقاط عن أول فريق مهدد بالهبوط و هو كارديف سيتى .

 

شير