فيديو .. الإنتر يخطف التعادل أمام نابولي في قمة الكالتشيو

تعرضت آمال روما في المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم لانتكاسة جديدة بتعادله بدون أهداف مع كييفو الذي تعرض لاعبه فدريكو ماتيلو لإصابة مروعة اليوم الأحد بينما أخفق نابولي في استغلال ذلك وتعادل 2-2 مع إنترناسيونالي.

وقال رودي جارسيا مدرب روما بعد تعادله للمرة الثامنة في آخر تسع مباريات بالدوري “هذا التعادل يختلف عن باقي التعادلات.. لقد لعبنا بشكل سيء وكان الجميع يقف في الملعب بلا حركة ولم يكن بوسعي التعرف على فريقي.”

وأصيب ماتيلو بكسر في ساقه بعد مرور نحو ربع ساعة من البداية بعد كرة مشتركة مع راديا ناينجولان لاعب روما الذي كان محظوظا في البقاء بالملعب وعدم التعرض للطرد المباشر.

وستحوم شكوك كبيرة حول قدرة ماتيلو على العودة للملاعب بعدما بدا أنه تعرض لإصابة خطيرة ومن المؤكد حاجته لفترة طويلة للعلاج.

ولم يتمكن روما من تعويض تعادله في الجولة الماضية مع يوفنتوس المتصدر وأهدر نقطتين جديدتين ليصبح رصيده 50 نقطة من 26 مباراة متأخرا بثماني نقاط عن غريمه حامل اللقب الذي سيكون بوسعه توسيع الفارق إلى 11 نقطة لو فاز على ساسولو غدا الاثنين بينما حافظ كييفو صاحب المركز 16 على تقدمه بفارق ست نقاط عن منطقة الهبوط.

وفرط نابولي صاحب المركز الثالث برصيد 46 نقطة في فرصة تقليص الفارق مع روما إلى نقطتين بعدما أهدر تقدمه 2-صفر وتعادل مع إنترناسيونالي في مباراة جاءت كل أهدافها الأربعة بالشوط الثاني.

وتقدم ماريك هامسيك بالهدف الأول لنابولي في الدقيقة 51 وأضاف جونزالو هيجوين الهدف الثاني بتسديدة رائعة من حافة المنطقة في الدقيقة 63.

لكن بعد أقل من عشر دقائق استغل رودريجو بالاسيو ارتباكا في منطقة جزاء نابولي وسجل هدف تقليص الفارق لإنترناسيونالي من مدى قريب ثم أدرك ماورو إيكاردي التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 87.

وأصبح رصيد إنترناسيونالي 36 نقطة وتقدم للمركز الثامن.

وبعد تأجيل آخر مباراتين لبارما المتعثر ماديا تعادل فريق الذيل بدون أهداف مع أتلانتا.

وتعرض كريستيان رودريجيز لاعب بارما للطرد في الدقيقة 87 ورفعت بعض جماهير صاحب الأرض لافتات تنتقد جيامبيترو مانينتي رئيس النادي.

ولم يستكمل إيدي ريجا مدرب أتلانتا مباراته الأولى مع فريقه بسبب طرده لكن فريقه نجح في تجنب خسارته الخامسة على التوالي.

كما أحرز أنطونيو دي ناتالي (37 عاما) هدفه العاشر في الدوري هذا الموسم ليساعد أودينيزي على الفوز 3-2 على ضيفه تورينو وتعادل إمبولي 1-1 مع جنوة كما انتهت مباراة تشيزينا مع باليرمو بلا أهداف.

كلمات دلالية
شير