القائمة

فيديو .. الاهلى يقترب من مربع الذهب

حقق الاهلى فوزا على ضيفه سيوى سبور الايفوارى فى ختام مباريات الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثانية من كأس الاتحاد الافريقى.

ورفع الاهلى رصيده الى 8 نقاط فى صدارة المجموعة وبات على مقربة من التأهل الى المربع الذهبى.

الفريق الايفوارى خسر اول مباراة له فى دور المجموعات بعد التعادل فى المباريات الثلاثة الماضية.

الاهلى اعتمد على صفقاته الجديدة حيث اشرك محمد فاروق وحسام غالى وباسم على ، كما ظهر وليد سليمان فى التشكيلة الاساسية بعد غياب طويل.

وتعرض محمد فاروق لاعب الوسط المنضم حديثا والذي كان يخوض مباراته الأولى مع الأهلي لاعاقة داخل المنطقة ونفذ وليد سليمان بنجاح ركلة الجزاء التي أسفرت عنها المخالفة ليضع بطل مصر في المقدمة بعد خمس دقائق.

وأهدر سليمان العائد للعب مؤخرا بعد غياب طويل بسبب الاصابة فرصتين من ضربتي رأس في الشوط الأول في ظل هيمنة الأهلي أمام منافسه المتواضع.

وأهدر عمرو جمال فرصة أخرى للأهلي من مدى قريب بعدما سدد ضربة رأس خارج المرمى اثر تمريرة عرضية متقنة من فاروق النشيط.

وأضاع الصاعد جمال فرصة جديدة في منتصف الشوط الأول بعد تمريرة عرضية من القائد حسام غالي كما سدد لاعب الوسط حسام عاشور كرة قوية مرت بجانب القائم قبل مرور نصف ساعة من زمن اللقاء.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة أهدر سيوي سبور فرصة لادراك التعادل بعد خطأ دفاعي مزدوج من غالي وسعد سمير.

وتصدى حارس سيوي سبور لتسديدة قوية من سليمان في منتصف الشوط الثاني الذي ضغط فيه الفريق القادم من ساحل العاج بقوة بحثا عن التعادل دون فائدة

وتراجع الاداء في الشوط الثاني الممل وانهى سيوي سبور المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد كواديو يابوي لحصوله على الانذار الثاني في اللحظات الاخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع

شاهد هدف المباراة

 

 

شير