فيديو .. البايرن يعاقب بورتو بسداسية ويتأهل لنصف النهائي | كورة ١١
القائمة

فيديو .. البايرن يعاقب بورتو بسداسية ويتأهل لنصف النهائي

تأهل بايرن ميونخ إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وذلك عقب فوزه بستة أهداف مقابل هدف وحيد على بورتو في مباراة العودة من دور الـ8 .

 

كانت مباراة الذهاب قد إنتهت بفوز بورتو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليصبح مجموع أهداف المباراتين 7-4 لصالح الفريق الألماني .

 

لعب بايرن ميونخ 40 دقيقة من نار أحرز فيهم 5 أهداف كاملة أفتتح مهرجان الأهداف ألكانترا في الدقيقة 14 بينما عزز بواتينج التقدم بهدف ثاني في الدقيقة 22 وأحرز ثالث الأهداف للعملاق البافاري ليفاندوفسكي في الدقيقة 27 وإستكمل مهرجان الأهداف مولر عندما أحرز رابع الأهداف 36 وإختتم الأهداف في أسوء 40 دقيقة ربما في تاريخ بورتو ليفاندوفسكي من جديد في الدقيقة 40 .

 

وفي الشوط الثاني تراجع بايرن ميونخ قليلا وبدء بورتو في السيطرة على الكرة والضغط من أجل هدف حفظ ماء الوجه وكان له ما أراد في الدقيقة 73 عبر مارتينيز الذي أحرز هدف بورتو الوحيد في المباراة .

 

في الدقيقة 87 تعرض ماركانو لاعب بورتو للطرد ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين وبعدها بدقيقة إستغل ألونسو الكرة الحرة المباشرة الذي تسبب بها اللاعب المطرود ليختتم مهرجان الأهداف للبايرن بهدف سادس .

 

بهذه النتيجة تأهل بايرن ميونخ لنصف نهائي البطولة وسيتم تحديد هوية منافسه في ذلك الدور عقب إجراء القرعة يوم الجمعة المقبل  .

_____

تذكرة المباراة 

_____

#كورة11 | فيديو | #دوري_ابطال_اوروبابايرن ميونخ يعاقب بورتو على فوزه ذهابا و يسحقه إيابا بسداسية !!!

Posted by Kora11 on Tuesday, April 21, 2015

شير