فيديو..البايرن يعبر سسكا موسكو بهدف “مولر”

حقق فريق بايرن ميونيخ الألماني، فوزا صعبا على فريق سسكا موسكو الروسي،بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “داينمو ستاديون” معقل الفريق الروسي.

 

وسجل توماس مولر هدف الفوز للبافاري في الدقيقة 22 من ضربة جزاء.

وأقيمت المباراة بدون جمهور في استاد خيمكي بسبب سوء سلوك الفريق الروسي في مواجهاته السابقة بأوروبا وكان أثر ذلك واضحا على صاحب الأرض الذي عانى للاستحواذ على الكرة ضد ضيفه الذي سيطر على اللعب من البداية.

وأتيحت لماريو جوتزه فرصة ممتازة لافتتاح التسجيل لبايرن في الدقيقة التاسعة لكنه أهدرها بتسديدة بباطن القدم فوق العارضة من مدى قريب.
وحصل جوتسه على خطأ داخل منطقة الجزاء بعد عرقلة من ماريو فرنانديز ونفذ توماس مولر ركلة الجزاء ببراعة ليمنح الفريق الألماني تقدما مستحقا، وهذا هو الهدف رقم 22 لمولر في مسيرته الأوروبية مع بايرن.

وبدأ سسكا يعود لأجواء المباراة تدريجيا وكاد أحمد موسى يمنحه التعادل مستغلا أخطاء الدفاع الألماني.

لكن بايرن رغم ذلك في الخروج فائزا بالمباراة بعدما أغلق دفاعه بشكل جيد بينما دفع الفريق الروسي ثمن إهدار الفرص في الشوط الأول.

وسجل بايرن انتصاره الثاني على التوالي في المجموعة الخامسة بعد أن فاز في الجولة الماضية على ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي بهدف نظيف أيضا.

 

بتلك النتيجة ارتفع رصيد البايرن إلى 6 نقاط في المركز الأول، في المقابل خرج سسكا موسكو بدون نقاط للمباراة الثانية على التوالي ليتذيل ترتيب المجموعة الخامسة.

 

كلمات دلالية
شير