فيديو .. الجماهير تضع «أسيست» صلاح ضمن الأروع في الموسم

محمد-صلاح-روما

على إزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني الجديد لروما الإيطالي أن يشاهد تلك الأهداف التي تعد الأروع لموسم ذئاب العاصمة الإيطالية المنصرم، التي كان الدولي المصري محمد صلاح شريك رائع بها.

ورغم خروج أهداف محمد صلاح من المنافسة على مسابقة الفوز بالهدف الأجمل لموسم روما المنصرم، الفرعون المصري تواجد في المنافسة بـ«أسيست» رائع صنعه للبوسني إدين دجيكو  بمواجهة ميلان.

صلاح كان قد نجح في صناعة 15 هدف لزملاءه بصفوف روما الإيطالي خلال الموسم المنقضي.

ينافس أيضًا مع محمد صلاح، نجم البلجيكي لاعب وسط روما الإيطالي رادجا نيانجولان بهدفيه الذي سجلهم في شباك سامبدوريا وإنترميلان.

فرعون آخر دخل المنافسة بقوة عبر هدفه في شباك سامبدوريا أيضًا وهو ستيفان شعراوي الدولي الإيطالي ذو الأصول المصرية.

جدير بالذكر أن محمد صلاح إرتبط إسمه بعروض أوروبية عديدة أبرزهم ليفربول الإنجليزي بعد أن قضى موسم رائع بصفوف ذئاب العاصمة الإيطالية روما.

محمد صلاح يقترب من ليفربول الإنجليزي ..

ذكرت صحيفة “آل ميساجرو” الإيطالية أن هناك العديد من الأندية الأوروبية مهتمة بالحصول على خدمات محمد صلاح على رأسهم ليفربول الإنجليزي بعدما نال إعجاب المدير الفني الألماني يورجن كلوب .

ونشر موقع (Empire Of The Kop) المهتم بأنباء ليفربول الإنجليزي تصريحات يورجن كلوب لهيئة الإذاعة البريطانية برغبة ليفربول في التعاقد مع محمد صلاح.

ورغم التقارير التي خرجت منذ أيام مشيرة إلى وجود خلافات بين إدارتي روما وليفربول حول المقابل المادي للإستغناء عن محمد صلاح، عادت الأنباء تؤكد إقتراب الفرعون المصري من الإنتقال للبريميرليج عبر بوابة الريدز.

جدير بالذكر أن محمد صلاح إنتقل إلى صفوف روما الإيطالي بعد أن خاض فترة إعارة مع فيورينتينا من صفوف تشيلسي الإنجليزي.

وتألق صلاح هذا الموسم بصفوف ذئاب العاصمة الإيطالية روما ليشارك في 40 مباراة سجل خلالهم 19 هدف وصنع 15.

إقرأ أيضًا :-

تريزيجيه قد يكرر تجربة زيدان في الدوري الألماني

شير