فيديو .. الزمالك يقتل الفتح الرباطي في عقر داره | كورة ١١
القائمة

فيديو .. الزمالك يقتل الفتح الرباطي في عقر داره

تأهل الزمالك إلى دور الـ16  “الثاني “من الكونفدرالية عقب فوزه القيصري على الفتح الرباطي بثلاثة أهداف مقابل هدفين وكانت مباراة الذهاب في القاهرة قد إنتهت بتعادل الفريقين بلا أهداف .

بدء الزمالك المباراة بقوة حيث سيطر على الكرة ونجح في إمتصاص حماس لاعبي الفتح الرباطي وفي الدقيقة العاشرة كاد باسم مرسي أن يهز الشباك المغربية بعدما إستغل خطأ دفاعي وسدد كرة قوية لكن تمكن حارس مرمى الفتح الرباطي من التصدي لها .

وفي الدقيقة 14 نجح باسم مرسي في إحراز الهدف الأول للزمالك عبر رأسية فشل حارس مرمى الفتح الرباطي في التصدي لها لتدخل الشباك.

كاد إبراهيم صلاح أن يعزز تقدم الزمالك بهدف ثاني في الدقيقة 23 بعدما تابع تصويبة مرسي التي سقطت من حارس المرمى لكن تمكن المسكيني من الوصول لها قبل إبراهيم صلاح .

إنقلبت المباراة رأسا على عقب بعد ذلك حيث سيطر الفتح الرباطي على الكرة وأصبح الأكثر خطورة على مرمى القلعة البيضاء .

في الدقيقة 40 نجح الفتح الرباطي في إدراك هدف التعادل عبر رأسية مروان سعداني الرائعة التي فشل الشناوي في التصدي لها .

في الشوط الثاني إستمر ضغط الفتح الرباطي من أجل إحراز هدف التأهل وكاد مراد باتانا أن يحرز هدفا للفتح الرباطي في الدقيقة 60 عبر تصويبة قوية مرت من فوق العارضة .

وعاد باتنا من جديد ونجح في تسجيل هدف ثاني للفتح الرباطي عبر رأسية رائعة في الدقيقة 74 فشل الشناوي في التصدي لها .

إنتفض الزمالك بعد ذلك وشعر بالخطر الشديد ولإقتراب توديع الكونفدرالية فدفع المدير الفني فيريرا بأحمد علي لزيادة الضغط الهجومي .

نجح عمر جابر في إنقاذ الزمالك بإحرازه هدف التعادل في الدقيقة 84 بعد مجهود فردي رائع من باسم مرسي وجملة تكتيكية رائعة من لاعبي الفريق .

وفي الدقيقة 94  إستغل لاعبي الزمالك تقدم لاعبي الفتح الرباطي وقاموا بهجمة مرتدة سريعة نجح حازم إمام في إحراز الهدف الثالث ليأمن التأهل للقلعة البيضاء .

بهذه النتيجة تأهل الزمالك لدور الـ16 “الثاني” ومن المقرر أن تقام قرعة هذا الدور يوم الثلاثاء بمقر “الكاف” في مدينة 6 أكتوبر .

___

تذكرة المباراة 

___

#كورة11 | فيديو | #الكونفدراليةالزمالك يفلت بفوز صعب على حساب الفتح الرباطي و يصعد لدور الـ16 الثاني

Posted by Kora11 on Sunday, May 3, 2015

شير