القائمة

فيديو .. الزمالك يودع الكونفدرالية من الباب الكبير

الزمالك

خرج الزمالك من الكونفدرالية الإفريقية مرفوع الرأس بعد فوزه على النجم بثلاثية نظيفة ، في مباراة لعبها فرسان بحق وليس مجرد لاعبون .

في البداية ، ظهرت قلة خبرة علي جبر الذي تداخل بعنف مع بغداد بونجاح الذي إستغل سذاجة مدافع الزمالك ليقوم الحكم بطرده بعد 5 دقائق فقط على البداية .

#كورة11 | فيديو | لقطة طرد علي جبر أمام النجم الساحلي

Posted by Kora11 on Saturday, October 3, 2015

وفي الدقيقة 12 نجح الزمالك في تسجيل الهدف الأول عن طريق محمود عبد المنعم كهربا والذي تلقى كرة من أيمن حفني ” المقاتل ” معلنًا عن الهدف الأول.

وكاد خطأ كوفي أن يكلف الزمالك هدف بعد أن أعاد الكرة للشناوي الذي إرتبك في تشتيت الكرة ليستغلها بونجاح ويسدد خارج المرمى .

وضغط الزمالك بقوة على مرمى حارس النجم لكن دون خطورة ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف وحيد بعشرة لاعبين .

وفي الشوط الثاني، إحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الزمالك بعد خطأ من جانب مدافع النجم ، إنبرى لها كهربا وسدد في الشباك بسلاسة ليقطع نصف الشوط نحو التأهل للنهائي .

في الدقيقة 70 ، سجل الزمالك الهدف الثالث بعد ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء تدخل فيها مدافع النجم ليسجلها بالخطأ في شباك البلبولي .

وقام الحكم بطرد البديل مروان تاج لحصوله على بطاقة صفراء ثانية ، لتتساوى الرؤوس مجددًا في ربع ساعة نارية سيطر عليها رجال الزمالك لكن النهاية لم تكن بالشكل المطلوب ، فلم يفلح الفريق الأبيض في تسجيل هدف التأهل وقهر المستحيل .

ليصعد النجم إلى المباراة النهائية لينتظر الفائز من مباراة الأهلي أو أورلاندو التي ستقام غدًا الأحد .

#كورة11 | فيديو | #الكونفدرالية#الزمالك يهزم النجم الساحلي بثلاثية غير كافية للتأهل .. و يودع البطولة من نصف النهائي

Posted by Kora11 on Saturday, October 3, 2015

شير