القائمة

فيديو..الزمالك يودع دوري الأبطال بخطأ فادح من أبوجبل

أحمد علاء

ودع نادي الزمالك بطولة دوري أبطال أفريقيا عقب الخسارة أمام فيتا كلوب الكونغولي بهدف نظيف في مباراة الجولة الخامسة التي جمعت الفريقين على ملعب إستاد الإسكندرية .

بدأ الشوط الأول بهجوم ضاغط من النادي الأبيض حيث كاد الوافد الجديد خالد قمر أن يسجل هدف التقدم من إنفراد تام في الدقيقة الرابعة إلا أن الحارس الكاميروني لفيتا نجح في التصدي لتصويبة قمر بشكل رائع ، و عاد قمر للظهور مرة أخرى بعدها بخمس دقائق برأسية علت العارضة بقليل .

و إستمر الضغط الزملكاوي على الدفاعات الكونغولية عن طريق رأسية خطيرة من أحمد علي بعد عرضية متقنة من عمر جابر إلى أن كرة مهاجم الإسماعيلي السابق مرت بجوار القائم قبل نهاية الشوط الأول بقليل ، على الجانب الآخر لم يظهر الفريق الكونغولي بشكل جيد خلال أحداث الشوط الأول .

وفي الشوط الثاني دخل أبناء حسام حسن وعينهم على زيارة شباك الفريق الكونغولي وتحقيق نتيجة إيجابية للحفاظ على فرصة التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال إلا أن الحارس أبو جبل كان له رأي آخر و إرتكب خطأ فادح أمام المهاجم يونس سينتامو الذي إستغل الفرصة ووضع الكرة في الشباك معلنا عن هدف التقدم لفيتا في الدقيقة 54 من عمر المباراة .

وظهر خالد قمر من جديد بإضاعته لفرصة سهلة بعد عرضية متقنة من محمد كوفي إستقبلها قمر ببراعة ولكنه فشل في التسديد بشكل غريب ، وواصل قمر مسلسل إهدار الفرص برأسية سيئة بعد كرة عرضية متقنة عن طريق مصطفى فتحي في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

و كاد البديل أوباما أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 81 إلا أن تسديدته علت المرمى بقليل ، ولم تشهد الدقائق المتبقية من المباراة أي تغيير في النتيجة لتنتهي المباراة بفوز فيتا كلوب وصعوده لننقطة 10 التي ضمنت له بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة بعد حسم مواطنه مازيمبي البطاقة الأولى صباح اليوم بالفوز على الهلال السوداني . 

هدف اللمباراة 

شير