Advertisement
Advertisement

فيديو .. القطار الذى لا يتوقف يدهس توتنهام فى الديربى

عاد تشيلسي إلى نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية بالدوري الإنجليزي لكرة القدم بعدما تغلب 3/ صفر على ضيفه توتنهام هوتسبير في المرحلة الرابعة عشر من المسابقة اليوم الأربعاء، على ملعب ستامفورد بريدج معقل الفريق الأزرق.

ولم يستفد توتنهام من بدايته الجيدة في المباراة بعدما أهدر عدة فرص محققة في الربع ساعة الأولى قبل أن يعود تشيلسي للقاء مجددا ويحسم النتيجة لمصلحته في النهاية بأقل مجهود.

وافتتح البلجيكي إيدين هازارد التسجيل لمصلحة تشيلسي في الدقيقة 19، قبل أن يسجل النجم الإيفواري المخضرم ديدييه دروجبا الهدف الثاني بعدها بثلاث دقائق، ثم أضاف البديل لويك ريمي الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة 73.

وعوض تشيلسي بتلك النتيجه تعادله المخيب بدون أهداف مع مضيفه سندرلاند في المرحلة الماضية للمسابقة ليعيد البسمة مجددا إلى وجوه جماهيره.

وعزز تشيلسي بهذا الفوز موقعه في الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 36 نقطة من 11 فوزا وثلاثة تعادلات، علما بأنه الفريق الوحيد الذي مازال محتفظا بسجله خاليا من الهزائم في المسابقة.في المقابل، توقف رصيد توتنهام عند 20 نقطة ليظل في المركز التاسع،بعدما تلقى خسارته السادسة هذا الموسم والأولى منذ التاسع من نوفمبر الماضي.

كلمات دلالية
Advertisement
شير