فيديو .. الملكي يفك “عقدة ليفربول” بثلاثية نظيفة

أحمد علاء 

حسم ريال مدريد الإسباني مباراة قمة الجولة الثالة بدوري الأبطال والتي جمعته بفريق ليفربول الإنجليزي على ملعب الأنفيلد  – عقدة الملكي – بعدما فاز على أبناء الأيرلندي رودجرز بثلاثية نظيفة .

بداية الشوط الأول كانت صعبة على الملكي بعد تصويبة خطيرة عبر ستيفين جيرارد من خارج منطقة الجزاء تصدى لها كاسياس بصعوبة ، لكن رونالدو لم ينتظر كثيرا للرد على الدولي الإنجليزي بتسجيله الهدف الأول لريال مدريد بعد ” وان – ثروو ” رائع مع رودريجيز وضعه في مواجهة المرمى ليسدد في شباك الحارس البلجيكي مينيوليه في الدقيقة 23 .

عاد بعدها ” الدون ” مرة أخرى بتصويبة قوية مرت بسلام على مرمى الريدز، ليأتي بعدها الدور على بنزيما لتعزيز النتيجة بهدف ثاني بعد تسديدة جميلة بالرأس عانقت الشباك في الدقيقة 29 .

أكمل بنزيما بعدها ثلاثية الملكي بعد تلقيه تمريرة رائعة من المدافع بيبي وضعته في مواجهة الشباك الخالية من حارسها في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول .

وفي الشوط الثاني ، فاجئ بالوتيلي – الحاضر الغائب – حارس الريال بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها ” القديس ” ببراعة ، إنفرد بعدها كوتينهو بمرمى كاسياس لكن القائم رفض أن تهز الكرة شباك ” القديس ” .

ليفقد بعدها لاعبوا الريدز الأمل في العودة للمباراة و يفوز الريال بثلاثية نظيفة رفعت رصيده للنقطة الـ9 في صدارة ترتيب المجموعة الثانية ، فيما توقف رصيد ليفربول عند 3 نقاط في المركز الثالث

كلمات دلالية
شير