فيديو .. اليوفي يحافظ على فارق الـ9 نقاط بالتعادل مع روما | كورة ١١
القائمة

فيديو .. اليوفي يحافظ على فارق الـ9 نقاط بالتعادل مع روما

تعادل فريق روما مع ضيفه يوفنتوس بهدف لكل منهما في المباراة التي أجريت على ملعب الأولمبيكو ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الكالتشيو .

دخل الجيلاروسي اللقاء متسلحاً بالجماهير العريضة التي زحفة نحو ملعب الأولمبيكو من أجل مساندة الفريق أمام متصدر الدوري الإيطالي.

وتحمل اصحاب الأرض ضغوطات المباراة بسبب حاجته للفوز من أجل تقليص الفارق مع يوفنتوس من جانب وتوسيع الفارق مع نابولي صاحب المركز الثالث من جانب اخر.

بينما بدأ البيانكونيري المباراة باعصاب هادئة وبحث عن هدف السبق منذ اللحظات الأولى وشن الهجمات  معتمداً على سرعة الثنائي موراتا وليشتيشتاينر.

استعاد روما زمام الأمور بعد مرور خمسة دقائق وتناقل الكرة بشكل ممتاز وحاول الوصول إلى مرمى جانلويجي بوفون عبر استخدامه سلاح الكرات الثنائية.

ومن هجمة سريعة ليوفنتوس كاد المدافع اليوناني مولوناس من وضع الكرة في شباك فريقه بعدما ابعد عرضية الشاب بيريرا قبل وصولها إلى المهاجم موراتا.

وفي الشوط الثاني ظهر اليوفي بشكل مغاير وبحث عن الهدف بشتى الطرق وكاد ان ينال مراده بعد تسديدة فيدال القوية التي مرت من جانب القائم الايسر للحارس دي سانتيس.

اخذت المباراة منحنى اخر باشهار الحكم دانيلي اورساتو البطاقة الحمراء في وجه مدافع روما فاسيليوس تورسيديس بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية على اثر عرقلة فيدال.

استثمر المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز الكرة الحرة المباشرة ليضعها في شباك الحارس دي سانتيس في الدقيقة 64 بطريقة رائعة.

لجأ جارسيا إلى استعمال ورقاته مبكراً باشراك فلورينزي ونيانجولان وايتوربي في الدقيقة 67 بدلاً من توتي ودي روسي وليايتش.

حاول روما الوصول إلى مرمى بوفون على الرغم من النقص العددي لكن جميع هجمات الجيلاروسي كانت تنتهي عند مشارف منطقة الجزاء.

نجح المالي سيدو كيتا من استثمار كرة فلورينزي العرضية ليضعها براسه بشباك بوفون في الدقيقة 78.

اشتعلت الاثارة في الدقائق العشر الاخيرة حيث مارس روما الضغط على مناطق يوفنتوس بحثاً عن هدف يضمن لهم مواصلة المنافسة على اللقب.

بهذا التعادل حافظ اليوفى على فارق التسع نقاط بينه وبين منافسه روما .  

شير