فيديو .. اليوفي يُمطر شباك فيرونا برباعية و يحافظ على صدارة الكالتشيو

إبتعد يوفنتوس حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية في صدارة الدوري الإيطالي بفوز الساحق على ضيفه هيلاس فيرونا 4-0 اليوم الأحد في ختام المرحلة التاسعة عشر، التي شهدت إنتزاع نابولي للمركز الثالث من مضيفه لاتسيو بعد فوزه عليه 1-0.

على “يوفنتوس ستاديوم”، لم يحتاج صاحب الضيافة اكثر من سبع دقائق لحسم امره امام ضيفه هيلاس فيرونا اذ سجل هدفين مبكرين حملا توقيع الفرنسي بول بوجبا الذي حكي بأنه مطلوب من ريال مدريد الاسباني مقابل 100 مليون يورو (3)، والارجنتينيكارلوس تيفيز (7)، قبل ان يضيف الثالث عبر الارجنتيني الاخر روبرتو بيرييرا في الدقيقة 66 والرابع بواسطة تيفيز نفسه (74) والذي بات يملك في جعبته 13 هدفا في صدارة هدافي “سيري آ”.

ورفع فريق “السيدة العجوز” رصيده الى 46 نقطة في موقع الريادة وابتعد بفارق 5 نقاط عن روما الثاني والذي فشل في مواصلة الضغط على الفريق التوريني اثر سقوطه في فخ التعادل امام مضيفه باليرمو 1-1 امس السبت.

والمباراة هي العاشرة على التوالي التي لا يتذوق فيها رجال المدرب ماسيميليانو اليجري للخسارة طعما في الدوري (سبعة انتصارات مقابل ثلاثة تعادلات) منذ الهزيمة امام جنوى 0-1 في 29 أكتوبر الماضي في المرحلة التاسعة. من جهته، يشغل هيلاس فيرونا المركز الرابع عشر بـ21 نقطة.

شير