فيديو .. اوتشوا يتعادل مع البرازيل فى مبارة ممتعة | كورة ١١
القائمة

فيديو .. اوتشوا يتعادل مع البرازيل فى مبارة ممتعة

وائل عبد الرحمن 

انتهت المباراة المثيرة بين البرازيل والمكسيك يالتعادل السلبى فى ثانى جوالات المجموعة الاولى بكأس العالم فى المباراة التى جرت احداثها على ملعب كاستيلو بمدينة فورتاليزا البرازيلية.

وفرض الحارس المكسيكى اوتشوا التعادل على اصحاب الارض بتألقه اللافت للنظر وزوده عن مرماه ببراعة فائقة امام طوفان هجمات المنتخب البرازيلى ، بينما حاول زملائه تهديد مرمى سيزار حارس البرازيل بالاعتماد على التسديدات البعيدة.

البرازيل حقتت الفوز فى المباراة الاولى على كرواتيا بثلاثة اهداف مقابل هدف وحصلت على النقاط الثلاث فيما لحقت بها المكسيك وفازت على الكاميرون بهدف ليتساوى الفريقين فى النقاط مع نهاية الجولة الاولى.

وفى مباراة اليوم نجحت البرازيل فى فرض سيطرتها على المباراة منذ البداية فى مواجهة الهجمات المرتدة التى اعتمد عليها المكسيكيون لخطف هدف يهديهم النقاط الثلاث.

اول 20 دقيقة لم ينجح رفاق نيمار الذى بكى اثناء عزف النشيد الوطنى فى الوصول الى مرمى حارس اجاكسيو الفرنسى سوى بكرة عرضية من اوسكار لعبها فريد فى الشباك من الخارج ولكن الحكم اعلن عن وجود الاخير فى موقع التسلل.

بيريرا لعب المكسيك صوب كرة صاروخية تعامل معها المخضرم سيزار فى اول محاولة من الضيوف على مرمى اصحاب الارض.

اوتشوا حرم نيمار من افتتاح التسجيل حينما طار على رأسية من نيمار وامسك بالكرة قبل ان تعانق شباكه ليشعل اجواء ملعب المباراة ، قبل ان ينقذ راسية اخرى من فريد ولكنها كانت سهله.

حاول المنتخب المكسيكى الاعتماد على تصويبات فاسكيز وهيريرا ودوس سانتوس ولكنها لم ترتقى بين القائمين والعارضة.

وفى الشوط الثانى تنتفض المكسيك منذ البداية ولكنها لم تغير من سياسة الاعتماد على التسديد البعيد من فاسكيز وهيكتور هيريرا.

نيمار كاد يأتى بالجديد من امام المرمى بتسديدة قوية ولكن الحارس المتألق يقف امامه مرة اخرى ويرد تصويبته ، قبل ان يخرج رأسية القائد تياجو سيلفا من على خط المرمى.

وقبل النهاية حاولت المكسيك هز شباك البرازيل بتسديدتين واحدة من جوردادو والتى علت العارض بقليل والاخرى من خيمينيز ولكن سيزار كان حاضرا لتنتهى المباراة بحصول كل فريق على نقطة.

البرازيل باتت فى الصدارة بأربع نقاط وهو نفس رصيد المكسيك وللاولى فارق الاهداف ومن خلفهما كرواتيا والكاميرون.

شاهد مخلص المباراة:

 

شير