فيديو .. بايرن “يسحق” هامبورج بثمانية نظيفة

واصل بايرن ميونخ صحوته في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم واكتسح ضيفه هامبورج بثمانية أهداف دون مقابل في المباراة التي أجريت على ملعب “اليانز أرينا” ضمن الجولة 21 من البطولة.

 

دخلت كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا اللقاء بهدف إضافة ثلاثة نقاط تمنحه الحفاظ على فارق النقاط الثمانية على أقل تقدير عن صاحب المركز الثاني فولفسبورج.

 

انتظرت جماهير “اليانز ارينا” حتى الدقيقة 20 حتى منح الحكم ركلة جزاء تقدم لها الألماني توماس مولر واضعاً هدف التقدم في الدقيقة 21.

وبعدها بدقيقتين اشعل ماريو جوتزه لهيب المدرجات باحرازه الهدف الثاني عن طريق هجمة سريعة ومنسقة، وأضاف بعدها الهولندي اريين روبن الهدف الثالث في الدقيقة 36.

 

وفي الشوط الثاني فرض أصحاب الأرض سيطرتهم وشن الهجمات على مرمى الضيوف حتى استطاع روبن من احراز الهدف الشخصي الثاني في الدقيقة 47.

 

تمكن المهاجم الألماني مولر من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 55 من زمن اللقاء، وبعدها بدقيقة واحدة احرز البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف السادس.

 

وحقق البديل الفرنسي فرانك ريبري الهدف السابع في الدقيقة 69، واحرز جوتزه الهدف الثاني له والثامن للبافاري في الدقيقة 89.

 

وبهذا الفوز حافظ بايرن ميونخ على صدارة الدوري الألماني بعدما رفع رصيده إلى النقطة 52، وحافظ هامبورج على المركز الثاني عشر بعدما تجمدت نقاطه عند النقطة 23.

 

كلمات دلالية
شير