فيديو .. بايرن يواصل قسوته على الارسنال فى ملعب الامارات

واصل بايرن ميونخ الالمانى تأكيد تفوقه على ارسنال الانجليزى للموسم الثانى على التوالى بالفوز عليه فى مباراة الذهاب لدور الـ16 بهدفين دون مقابل على ملعب الامارات.

فى العام الماضى نجح البافارى بثلاثة اهداف مقابل هدف على نفس الملعب وفى نفس الدور.

ونجح ابناء بيب جوارديولا فى وضع قدما فى الدور ربع النهائى للبطولة التى يحملون لقبها قبل مباراة الاياب التى تقام يوم 12 مارس فى اليانزا ارينا.

تقدم تونى كروس بهدف اول فى الدقيقة 58 وعزز البديل توماس مولر بهدف ثانى فى الدقيقة 88.

المباراة شهدت تفوق كاسح للضيوف وفرض البايرن قبضته على المباراة تماما وسط تراجع مخزى للجانرز للدفاع عن مرماهم الا ان البافارى نجح فى قنص الفوز.

المباراة بدأت بأثارة من قبل اصحاب الارض الذى كاد ان يتقدم بركلة جزاء احتسبت للالمانى مسعود اوزيل فى الدقيقة الثامنة الا ان العملاق الالمانى مانويل نوير تصدى لركلة لاعب الريال السابق ببراعة.

البايرن امسك بزمام الامور تدريجيا على ان فرض سيطرته الكاملة على المباراة ويحصل روبين على ركلة جزاء اثر تدخل من الحارس تشيزنى الذى نال البطاقة الحمراء فى الدقيقة 37.

واضاع الابا ركلة الجزاء حيث سدد فى القائم الايمن للبديل فابيانسكى الذى حل بدلا من سانتى كازورلا.

وفى الشوط الثانى يجرى جوارديولا تغييرا بنزول رافينيا ليدخل القائد لام الى وسط الملعب وهو ما اتى بثماره فى الدقيقة 58 من تسديدة رائعة لتونى كروس فى المقص الايمن لفابيانسكى مسجلا الهدف الاول.

فيليب لام كان صاحب التمريرة فى الهدف الاول وعاود صناعته للاهداف فى الهدف الثانى الذى سجله البديل مولر مستغلا كرة طولية من لام اسكنها براسه فى الشباك فى الدقيقة 88.

البايرن نجح فى انهاء المباراة لصالحه اداء ونتيجة فى واقترب من الدور ربع النهائى للبطولة قبل خوض مباراة العودة على ملعب اليانزا ارينا.

كلمات دلالية
شير