حقق فريق برشلونة فوزا متواضع على نظيره أبويل القبرصي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب "الكامب نو"، في إطار المجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا. وأحرز هدف المباراة الوحيد جيرارد بيكيه في الدقيقة 28 برأسه ، من عرضية تلقها من زميله ليونيل ميسي. وبهذه النتيجة تصدر برشلونة المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، بينما تذيل أبويل الترتيب، وذلك بعدما تعادل باريس مع أياكس في نفس المجموعة. بدأت المباراة بتبادل الفريقين في أول 5 دقائق، قبل أن يستحوذ الفريق الكتالوني على مجريات الأمور. وكانت المباراة من جانب برشلونة فقط، وسط تراجع الفريق القبرصي المتواضع، الذي فضل اللعب على الهجمات المرتدة. وهدد ميسي مرمى الفريق القبصري لأول مرة في الدقيقة 13 من ضربة حرة سددها من فوق الحائط البشري، ولكن حارس ابويل يتألق ويبعد الكرة لركنية. وعاد ميسي من تهديد مرمى ابويل من انفراد ولكن الكرة طالت على البرغوث الأرجنتيني. قبل أن يأتي بيكيه ليعلن عن تقدم البارسا في الدقيقة 28 برأسية، بعدما تلقى عرضية من ميسي الذي نفذ الخطأ بطريقة متقنة. وحاول برشلونة مضاعفة النتيجة قبل" /> حقق فريق برشلونة فوزا متواضع على نظيره أبويل القبرصي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب "الكامب نو"، في إطار المجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا. وأحرز هدف المباراة الوحيد جيرارد بيكيه في الدقيقة 28 برأسه ، من عرضية تلقها من زميله ليونيل ميسي. وبهذه النتيجة تصدر برشلونة المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، بينما تذيل أبويل الترتيب، وذلك بعدما تعادل باريس مع أياكس في نفس المجموعة. بدأت المباراة بتبادل الفريقين في أول 5 دقائق، قبل أن يستحوذ الفريق الكتالوني على مجريات الأمور. وكانت المباراة من جانب برشلونة فقط، وسط تراجع الفريق القبرصي المتواضع، الذي فضل اللعب على الهجمات المرتدة. وهدد ميسي مرمى الفريق القبصري لأول مرة في الدقيقة 13 من ضربة حرة سددها من فوق الحائط البشري، ولكن حارس ابويل يتألق ويبعد الكرة لركنية. وعاد ميسي من تهديد مرمى ابويل من انفراد ولكن الكرة طالت على البرغوث الأرجنتيني. قبل أن يأتي بيكيه ليعلن عن تقدم البارسا في الدقيقة 28 برأسية، بعدما تلقى عرضية من ميسي الذي نفذ الخطأ بطريقة متقنة. وحاول برشلونة مضاعفة النتيجة قبل" />
القائمة

فيديو..برشلونة يحقق فوزا متواضعا على أبويل

EG”>حقق فريق برشلونة فوزا متواضع على نظيره أبويل القبرصي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الكامب نو، في إطار المجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وأحرز هدف المباراة الوحيد جيرارد بيكيه في الدقيقة 28 برأسه ، من عرضية تلقها من زميله ليونيل ميسي.

 

وبهذه النتيجة تصدر برشلونة المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، بينما تذيل أبويل الترتيب، وذلك بعدما تعادل باريس مع أياكس في نفس المجموعة.

 

بدأت المباراة بتبادل الفريقين في أول 5 دقائق، قبل أن يستحوذ الفريق الكتالوني على مجريات الأمور.

 

وكانت المباراة من جانب برشلونة فقط، وسط تراجع الفريق القبرصي المتواضع، الذي فضل اللعب على الهجمات المرتدة.

 

وهدد ميسي مرمى الفريق القبصري لأول مرة في الدقيقة 13 من ضربة حرة سددها من فوق الحائط البشري، ولكن حارس ابويل يتألق ويبعد الكرة لركنية.

 

وعاد ميسي من تهديد مرمى ابويل من انفراد ولكن الكرة طالت على البرغوث الأرجنتيني.

 

قبل أن يأتي بيكيه ليعلن عن تقدم البارسا في الدقيقة 28 برأسية، بعدما تلقى عرضية من ميسي الذي نفذ الخطأ بطريقة متقنة.

 

وحاول برشلونة مضاعفة النتيجة قبل نهاية الشوط الأول ولكن الحال بقى كما هو عليه.

 

وفي الشوط الثاني حاول فريق أبويل من تعديل النتيجة حتى سنحت له الفرصة في الدقيقة 58 عن طريق دي فيستني الذي سدد كرة كادت أن تدخل المرمى ولكن مدافع برشلونة بارترا ابعدها عن المرمى.

 

وفي الدقيقة 68 أحرز لاعب برشلونة منير الحدادي هدف، ولكنه ألغي بداعي التسلل.

 

وجاء الدور على ساندرو البديل ليهدد مرمى الفريق المتواضع ليسدد كرة تمر بجوار القائم قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.

 

وفي الدقيقة 90 كاد برشلونة أن يضاعف النتيجة عن طريق نيمار وارتدت لميسي،ولكن دفاع أبويل تألق.

 

في الوقت المحتسب بدل من الضائع كاد برشلونة أن يدفع ثمن تراخيه في المباراة، وذلك بعد تسديدة من مهاجم أبويل تصدى لها تيرتشتجن لينقذ البارسا من الوقوع في فخ التعادل.

 

قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية معلن فوز برشلونة بهدف نظيف.

 

 

شير