فيديو .. برشلونة يخطف الصدارة بعد مهرجان أهداف في فاليكانو

تصدر برشلونة الليجا لأول مرة منذ أكتوبر الماضي وذلك بعد إكتساحه رايو فاليكانو بستة أهداف مقابل هدف وحيد في إطار مباريات الجولة الـ26 من الدوري الأسباني .

 

وإستغل برشلونة تعثر ريال مدريد بخسارته يوم أمس أمام أتلتيك بيلباو بهدف دون مقابل ليعتلي صدارة الليجا .

 

دخل برشلونة اللقاء مهاجما بحثا عن هدف التقدم وكان له ما أراد بعد مرور خمس دقائق فقط عن طريق لويس سواريز بعد تمريرة بينية من تشافي .

 

وأهدر ميسي هدف محقق قبل ست دقائق على نهاية الشوط الأول بعد انفراده بالحارس ليضع الكرة من فوق الحارس لكنها لم تعرف طريق المرمى…

 

لينتهي الشوط الأول بتقدم البارسا بهدف نظيف لكن في الشوط الثاني انهار رايو فاليكانو منذ بدايته، حيث أحرز جيرارد بيكيه  الهدف الثاني في الدقيقة 48 بعد أن أكمل الكرة المرتدة من القائم الأيمن.

 

مصائب رايو فاليكانو تواصلت بعد طرد روبرتو تريجيرو في الدقيقة 54 عقب عرقلته لسواريز داخلمنطقة الجزاء، ليترجمها ميسي بنجاح بعد المحاولة الثانية حيث أهدر الأولى والحكم طالب باعادة تنفيذها.

 

وعاد ميسي ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 63 بعد أن أكمل تسديدة سواريز الذي تصدى لها الحارس ألفاريز.

 

ميسي واصل تألقه ونجح في اضافة الهدف الخامس محرزاً الهاتريك بعد أن راوغ الحارس والدفاع بطريقة رائعة، ليتساوى مع كريستيانو رونالدو في صدارة هدافي الليجا.

 

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ضد برشلونة في الدقيقة 80 بعد أن تعمد  ألفيس عرقلة ألبرتو بوينو ليحصل الدولي البرازيلي على البطاقة الحمراء، في حين سجل بوينو هدف حفظ ماء الوجه.

 

واختتم سواريز مهرجان الأهداف كما افتتحه محرزاً الهدف السادس في الوقت البدل ضائع، ليرفع برشلونة رصيده إلى النقطة 62 في المركز الأول، بينما تجمد رصيد رايو فاليكانو عند النقطة 29 في المرتبة الحادية عشر.

 

كلمات دلالية
شير