فيديو..بيرالتا يقود المكسيك لعبور الكاميرون في موقعة ” الأهداف الملغاه ” | كورة ١١
القائمة

فيديو..بيرالتا يقود المكسيك لعبور الكاميرون في موقعة ” الأهداف الملغاه ”

حقق المنتخب المكسيكي فوزا مستحقا على نظيره الكاميروني بهدف نظيف في إطار منافسات المجموعة الأولى لكأس العالم.

شهدت بداية الشوط الأول ضغطا قويا من المكسيك على دفاعات الكاميرون أسفرت عن تسجيل جيوفاني دوس سانتوس هدف في الدقيقة 10 من المباراة و لكن ألغاه الحكم بداعي التسلل ، و بعد خمسة دقائق من هدف دوس سانتوس الملغي سجل إيتو هدف للكاميرون و ألغاه الحكم أيضا بداعي التسلل ، و لم ينتهي مسلل إلغاء الأهداف عند هدف إيتو حيث سجل دوس سانتوس هدفا آخر للمكسيك و ألغاه الحكم لنفس السبب.

وكاد صامويل إيتو أن يحرز هدف التقدم للكاميرون لكن تصويبة الأسد الكاميروني إصطدمت في القائم الأيمن لحارس المكسيك و تحولت خارج الملعب.

و في الشوط الثاني إستمر الضغط المكسيكي على الدفاعات الكاميرونية حتى إستطاع بيرالتا أن يسجل هدف صحيح هذه المرة للمكسيك بعد متابعته لتصويبة دوس سانتوس التي تصدى لها حارس الكاميرون ، و إستمر مسلسل الهجوم المكسيكي حتى النهاية إلى أن جاءت كرة لتشيتشاريتو البديل الذي سدد كرة خطيرة مرت بسلام على مرمى حارس الكاميرون لينتهي اللقاء بعدها بفوز المكسيك بهدف نظيف.

بهذا الفوز رفع منتخب المكسيك رصيده لثلاثة نقاط في المركز الثاني خلف البرازيل المتصدر بفارق الأهداف ، بينما توقف رصيد الكاميرون بدون نقاط في المركز الثالث.

هدف المكسيك

شير