القائمة

فيديو .. تشيتشاريتو يقود الريال إلى المربع الذهبي

أحمد علاء

حقق ريال مدريد فوزًا مثيرًا على ضيفه أتلتيكو مدريد بهدف نظيف ليتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ويواصل مشوار الحفاظ على اللقب .

بدأ ريال مدريد ضاغطا منذ البداية باحثًا عن هدف يضعه في المربع الذهبي ، وكاد كريستيانو أن يفتتح التسجيل بتصويبة خطيرة مرت بمحاذاة القائم.

وحاول رودريجيز أن يسجل هدف التأهل بركلة حرة مباشرة في الدقيقة 26 ، لكنها علت العارضة بقليل .

وفي الدقيقة 29 ظهر الأتليتي بفرصة خطيرة لجابي ، الذي سدد كرة قوية نجح الحارس الإسباني في السيطرة عليها ببراعة .

وأنقذ أوبلاك شباكه من هدف محقق بعد تسديدة خطيرة من كريستيانو لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

إستمر ضغط الميرينجي في الشوط الثاني ، و إقترب الفريق من التسجيل بعدما إنفرد تشيتشاريتو بأوبلاك لكنه لم ينجح في ترجمة الفرصة في الشباك لتستمر النتيجة على حالها .

وقبل إنتهاء شوط المباراة الثاني بربع ساعة ، أشهر الحكم بطاقة صفراء ثانية في وجه التركي أردا توران بعد تدخله القوي على راموس ليكمل الروخي بلانكوس المباراة بعشرة لاعبين .

ثم أهدر تشيتشاريتو إنفراد صريح بمرمى أوبلاك في الدقيقة 79 ، قبل أن ينجح المكسيكي في تسجيل هدف الفوز القاتل بعد مراوغة رائعة من رونالدو ثم تمريرة على طبق من ذهب لمهاجم اليونايتد المعار الذي لم يهدر هذه المرة الفرصة و وضع الكرة في الشباك واضعًا فريقه في المقدمة .

ولم تشهد الدقائق المتبقية أي جديد ليطلق الحكم صافرته معلنًا تأهل الريال إلى نصف النهائي ليكمل أضلاع المربع الذهبي ، برشلونة ، بايرن ميونخ و اليوفنتوس .

#كورة11 | فيديو | #دوري_ابطال_اوروباريال مدريد يقتل اتليتكو بهدف نظيف و يصعد لنصف النهائي

Posted by Kora11 on Wednesday, April 22, 2015

شير