القائمة

فيديو..تشيلي تحقق فوزا مستحقا على أستراليا

أحمد علاء

حقق المنتخب التشيلي فوزا صعبا على نظيره الأسترالي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب أرينا بانتانال في إطار منافسات المجموعة الثانية بمونديال السامبا.

ملخص الشوط الأول

بدأ الشوط الأول بهجوم ضاغط من منتخب تشيلي حتى إستطاع أليكسيس سانشيز من خطف الهدف الأول في الدقيقة 12 بعد هجمة منظمة وصلت إلى مهاجم البارسا الذي لم يتوانى في وضع الكرة في شباك حارس أستراليا و لم تمر سوى دقيقتين حتى تمكن فالديفيا من إضافة هدف ثاني لتشيلي من تصويبة رائعة في الدقيقة 14.

وفي الدقيقة 35 تمكن تيم كاهيل مهاجم منتخب أستراليا من تقليص الفارق بهدف من رأسية متقنة سكنت شباك برافو حارس تشيلي.

ملخص الشوط الثاني

إختلفت بداية الشوط الثاني تماما عن الشوط الأول حيث شهدت البداية هجوما ضاريا من الكانجرو الأسترالي أسفر عن هدف ثاني للاعب تيم كاهيل و لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل ، و إستمر الضغط الأسترالي على الدفاعات التشيلية وسط تألق من برافو حارس تشيلي ثم شهدت الدقيقة 56 تصويبة خطيرة من بريشيانو لاعب أستراليا الذي صوب كرة قوية تألق برافو في إبعادها.

و في الدقيقة 60 إنفرد سانشيز بمرمى ماثيو رايان حارس تشيلي و سدد الكرة نحو المرمى و لكن أليكس ويلينكسون أنقذ كرة مهاجم البارسا من على خط المرمى.

وقبل نهاية الشوط بدقيقة اضاف بوسيجور هدف تأمين الفوز للمنتخب التشيلي بتصويبة بعيدة المدى سكنت شباك ريان حارس المنتخب الأسترالي الذي لم يتمكن من إبعاد تصويبة بوسيجور الصاروخية.

بهذا الفوز رفع المنتخب التشيلي رصيده للنقطة 3 إحتل بهم المركز الثاني بالمجموعة الثانية خلف هولندا المتصدر بفارق الأهداف.

 

أهداف اللقاء

شير