فيديو.. تصرف غير أخلاقي من سانشيز تجاه فينجر في التدريبات

ارسنال

الأزمة لم تنته بعد داخل أسوار نادي أرسنال بين اللاعب التشيلي أليكسس سانشيز وبين الفرنسي أرسين فينجر مدرب الفريق بشأن مستقبل اللاعب.

فينجر أراد بقاء اللاعب في صفوف الفريق لعام اضافي ولكن يبدو أن ذلك يتنافى مع ما يريده اللاعب داخل النادي اللندني، حيث يريد اللاعب الرحيل عن النادي والرحيل إلى بايرن ميونخ الألماني أو مانشستر سيتي الإنجليزي وربما أيضًا تشيلسي في الصورة.

الأمور تزداد سوءًا، اللاعب كشف في تصريحات خلال فترة الانتقالات الماضية عن أنه لا يريد اللعب في الدوري الأوروبي وانما يبحث عن دوري الأبطال، ولكن اللاعب رضخ لذلك الأمور وبقي في النادي.

سانشيز تصرف بشكل غير أخلاقي في تدريبات الفريق اليوم، من المعتاد في النادي بشكل يومي في التدريبات أن يتوجه اللاعبين إلى المدرب لتوجيه التحية له، كل اللاعبين فعلوا ذلك عدا سانشيز مما أغضب ذلك الأمر فينجر.

لمشاهدة الفيديو.. من هنا.

” بشكل شخصي الاحترام في الرياضة هو كل شئ، لابد ان تحترم خصمك تحترم قوانين اللعبة تحترم كل شئ، انها قيم ومبادئ احاول دائما ان اسير عليها في حياتي عندما جئت ارسنال احترمت قيم هذا النادي كثيراً هدفي دائما الحفاظ على تلك القيم والمبادئ لكي يشعر كل شخص هنا بقيمته نريد جعل المشجع يفتخر بقيم هذا النادي” – ارسين فينجر من كتاب ثورة فينجر، عشرين عاماً من الارسنال.