فيديو .. توتي ينقذ روما من الخسارة أمام لاتسيو | كورة ١١
القائمة

فيديو .. توتي ينقذ روما من الخسارة أمام لاتسيو

تعادل ثمين حققه  روما أمام نظيره لاتسيو على ملعب الأوليمبيكو في مباراة ديربي روما، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

وأحرز أهداف لاتسيو ستيفانو ماوري وفيليبي اندرسون في الدقائق 24 و29 على الترتيب، بينما أحرز أهداف روما فرانشيسكو توتي في الدقائق 48 و63 على الترتيب.

 

 

تفوق نادي لاتسيو نسبياً على نظيره روما حتى الدقيقة 20، بعد تألق انتونيو كاندريفا على الجانب الأيسر، والذي شكل خطورة كبرى على مرمى مورجان دي سانتيس.

 

ومن جملة فنية رائعة أحرز نادي لاتسيو الهدف الأول في الدقيقة 24 بأقدام ستيفانو ماوري مستغلاً خطأ دفاعي فادح لنادي روما داخل منطقة الجزاء.

 

وتحمل الدقيقة 29 الهدف الثاني لنادي لاتسيو عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بأقدام فيليبي اندرسون، وسط غفلة من لاعبي روما.

 

 

يدخل نادي روما الشوط الثاني بشعار لا بديل عن الهجوم، لكي تأتي ثمار الضغط المتواصل منذ بداية الشوط بهدف التقليص بأقدام المخضرم فرانشيسكو توتي في الدقيقة 48 لتشتعل أجواء ملعب الأوليمبيكو.

 

 

وفي الدقيقة 63 أحرز القيصر فرانشيسكو توتي هدف التعادل لنادي روما في لقطة فنية رائعة، يحتفل بعدها بالتقاط صورة تذكارية “سيلفي” مع الجماهير.

 

ارتفعت وتيرة أداء لاعبي نادي روما في الشوط الثاني، بعكس ما ظهر عليه الفريق خلال الشوط الأول.

 

هدأت المباراة خلال العشر دقائق الأخيرة عقب تراجع نادي لاتسيو للدفاع، مع محاولات نادي روما لإحراز هدف الثلاث نقاط.

 

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد روما إلى 40 نقطة بالمركز الثاني، بينما يحتل نادي لاتسيو المركز الثالث برصيد 31 نقطة.

شير