فيديو .. ثورة العائد سواريز تدمر السيتي في إنجلترا

ثورة الأوروجوياني .. برشلونة بدأ في الضغط مبكرًا سعيا منه لتسجيل هدف التقدم ، و كاد سواريز أن ينجح في وضع الفريق الإسباني في المقدمة بعد أن أرسل قذيفة مرت بجوار مرمى جو هارت .

و بعدها مباشرة نجح الأوروجوياني في تسجيل هدف التقدم بطريقة رائعة إستغل فيها خطأ كومباني وسدد في الشباك ليضع رفاق ميسي في المقدمة .

إستمرت ثورة سواريز على الدفاعات الإنجليزية بهجمة خطيرة تألق في إبعادها جو هارت ، قبل أن يصل الأوروجوياني للشباك مرة ثانية في الدقيقة 31 من عمر اللقاء .

بدأ السيتي في دخول المباراة تدريجيا عن طريق تصويبة أرسلها البوسني إيدين دزيكو ردها بيكيه بزراعه وسط مطالبة لاعبو الفريق الإنجليزي بركلة جزاء .

ألفيس كاد أن ينهي اللقاء تماما بعرضية غيرت إتجاهها و إصطدمت في العارضة ، قبل أن يسدد نصري كرة قوية على مرمى الحارس الألماني الذي تألق في إبعادها لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين .

بداية الشوط الثاني إختلفت كثيرا عن الشوط الأول ، حيث ضغط السيتي بقوة سعيا لتعديل النتيجة ، حيث كادت رأسية دزيكو أن تعلن أول أهداف السيتي لكنها مرت بجوار القائم .

دزيكو فشل مرة أخرى في زيارة الشباك برأسية تصدى لها تيرشتيجن ببراعة ، قبل أن يرسل أجويرو تسديدة صاروخية مرت بجوار المرمى بقليل .

سيلفا نجح في فض الإشتباك بلمسة سحرية وضعت الأرجنتيني في مواجهة المرمى ليسدد بقوة في الشباك معلنًا أول أهداف السماوي في المباراة .

بعد الهدف تبددت آمال الفريق الإنجليزي في العودة للمباراة بعدما تعرض كليشي للطرد في الدقيقة 73 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية بعد تدخل عنيف على داني ألفيس .

و في الدقيقة الأخيرة إحتسب الحكم ركلة جزاء لميسي بعد تدخل عنيف من زاباليتا ، لكن ميسي فشل في الوصول لشباك جو هارت الذي تألق في إبعادها لتعود مرة أخرى إلى الأرجنتيني الذي لم يحالفه الحظ ثانيةً بتسديده لرأسية ذهبت إلى خارج الملعب.

كلمات دلالية
شير