فيديو .. حارس اوجسبورج يسجل هدف لينقذ فريقه أمام ليفركوزن

منح مارفين هيتز حارس اوجسبورج نقطة التعادل لفريقه بطريقة غير معتادة عندما سجل بنفسه في الوقت المحتسب بدل الضائع لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2 أمام باير ليفركوزن ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم اليوم السبت.

وبات هيتز ثالث حارس مرمى يسجل في مباراة بالدوري أثناء اللعب وفقا لإحصاءات دوري الدرجة الأولى الألماني.

وقال ماركوس فاينتسيرل مدرب اوجسبورج للصحفيين “كرة القدم تسطر هذه النوعية من القصص. لقد تقدم نحو موقع مميز. انه لأمر يصيب المرء بالجنون أن نرى هيتز يسجل أهدافا.”

وكان ينس ليمان وفرانك روست الحارسين السابقين لمنتخب المانيا قد سبقا هيتز إلى هذا الانجاز في عامي 1997 و2002 على الترتيب.

وانضم الحارس السويسري البالغ من العمر 27 عاما إلى بقية افراد فريقه في الهجوم في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع بينما كان ليفركوزن الذي ينافس في دوري أبطال أوروبا متقدما 2-1.

وفشل ليفركوزن في إبعاد ركلة ركنية فيما سعى لاعبو اوجسبورج بكل قوة لإعادة الكرة إلى داخل منطقة جزاء المنافس في ظل عدم مراقبة هيتز ليسجل الاخير هدف التعادل من مسافة ثلاثة أمتار.

وأبقى الهدف فريق اوجسبورج مفاجأة هذا الموسم في المركز الخامس وضمن إطار المنافسة على مكان في البطولات الأوروبية مع ليفركوزن الذي يملك 33 نقطة متراجعا بفارق نقطتين خلف اوجسبورج.

 

شير