القائمة

فيديو .. دورتموند يواصل انتفاضته برباعية في شباك ماينز

تمكن بروسيا دورتموند من تحقيق فوز صعب على ضيفه ماينز بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة في افتتاح مباريات الجولة الحادية والعشرون من الدوري الألماني.

 

الكولومبي ألكين سوتو فاجئ أصحاب الأرض بتسجيله هدف السبق بعد أقل من دقيقة على البداية بتسديدة قوية من مسافة بعيدة مستغلاً خروج الحارس رومان فايدنفلر.

 

ونجح دورتموند في إدراك التعادل بحلول الدقيقة 49 عن طريق المدافع نيفن سوبوتيتش بعد أن دك الكرة القادمة من ركنية برأسه في مرمى ماينز.

 

وأضاف ماركو ريوس – الذي احتفل قبل أيام بتجديد عقده – الهدف الثاني في الدقيقة 55 بعد أن استقبل كرة زميله كيفن كامبل تجاوز بها الحارس ستيفانوس كابينو.

 

لكن فرحة أبناء المدرب يورجن كلوب لم تستمر سوى ثواني معدودة حتى تعادل ماينز عن طريق يونيس مالي بتسديدة قوية بيمناه رغم الرقابة الدفاعية.

 

دورتموند رفض الاستسلام وأصر على النقاط الثلاث وكان له ما أراد في الدقيقة 71 عن طريق أوباميانج محرزاً الهدف الثالث بعد أن وضعه ريوس في مواجهة مباشرة مع المرمى، وقبل عشر دقائق على نهاية المباراة أطلق نوري شاهين رصاصة الرحمة بتسجيله رابع الأهداف.

 

 بهذا الفوز رفع دورتموند رصيد عند النقطة 22 محققاً انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة وهو نفس رصيد ماينز الذي فشل في تكرار فوزه ذهاباً 2-0.

شير