القائمة

فيديو .. ريال مدريد يحقق العلامة الكاملة

حقق ريال مدريد حامل اللقب انتصاره السادس في ست مباريات بالمجموعة الثانية في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم وحقق رقما قياسيا اسبانيا جديدا حين أحرز كريستيانو رونالدو هدفا من ركلة جزاء فتح به الباب للفوز 4-صفر على ضيفه لودجوريتس اليوم الثلاثاء.

ورغم أن ريال خاض المباراة وهو ضامن للتأهل لدور الستة عشر حقق الفريق الاسباني انتصاره التاسع عشر على التوالي في جميع المسابقات متجاوزا الرقم السابق لغريمه برشلونة.

واقترب ريال الذي يقوده المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من التسجيل عدة مرات قبل أن يتقلص لاعبو منافسه البلغاري إلى عشرة لاعبين بعد 19 دقيقة فقط حين حصل لاعب الوسط مارسيلينو على بطاقة حمراء مباشرة بعدما لمس الكرة داخل منطقة الجزاء.

ونفذ رونالدو ركلة الجزاء بنجاح مسجلا هدفه رقم 72 في دوري الأبطال ومتجاوزا راؤول زميله السابق في ريال والذي يملك 71 هدفا ويصبح في المركز الثاني بقائمة هدافي المسابقة وراء ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الذي يملك 74 هدفا.

وأضاف جاريث بيل الهدف الثاني بضربة رأس أثر ركلة ركنية في الدقيقة 38 ورفع ألفارو أربيلوا الغلة إلى ثلاثة أهداف في الدقيقة 80 قبل أن يختتم البديل ألفارو ميدران الرباعية قبل دقيقتين من النهاية.

وتذيل لودوجوريتس ترتيب المجموعة بينما ذهب المركز الثاني لبازل السويسري ليصعد مع ريال لدور الستة عشر والثالث لليفربول الانجليزي الذي سينتقل للعب في مسابقة الدوري الأوروبي

شاهد الأهداف من هنا 

شير