القائمة

فيديو .. ريال مدريد يصعد مذلولا بعد رباعية شالكة

صعد ريال مدريد إلى دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا على الرغم من الخسارة أمام شالكة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة .

وكانت مباراة الذهاب قد إنتهت بفوز الريال بهدفين مقابل لاشىء .

 

ضغط شالكة  على  النادي الملكي منذ البداية، وبحث عن هدف مبكر يعيد له امل العبور للدور الثاني بعد الخسارة على أرضه بهدفين دون مقابل.

 

استعاد ريال مدريد زمام المبادرة وشن الهجمات السريعة على مرمى الضيوف وكان قريب من قتل المباراة عن طريق بنزيما لولا براعة مدافعي شالكه.

 

استثمر ماير ارتباك لاعبي ريال مدريد وراوغ كروس وخضيرة ليمرر كرة خادعة لفوكس الذي اطلق كرة صاروخية سكنت شباك كاسياس في الدقيقة 20 من زمن اللقاء.

 

انتظر جماهير الملكي خمسة دقائق فقط حتى احرز البرتغالي رونالدو هدف التعديل عن طريق كرة رأسية مستفيداً من الركلة الركنية التي نفذها كروس.

 

وبعد ذلك وفي غضون ثلاث دقائق  اضاع هونتلار فرصتين واحرز هدف، حيث وقع فاران في خطأ فادح عندما اعاد الكرة للحارس كاسياس ليصل اليها هونتلار لكن الكرة تدحرجت امام خط المرمى قبل ان يخرجها أربيلوا، وبعدها بدقيقة اطلق هونتلار تسديدة قوية اتطمت بالمقص العلوي لتحرم شالكه من الهدف الثاني، لكن الثالثة كانت في شباك النادي الملكي عن طريق الهولندي نفسه عند الدقيقة 40.

 

وقبل النهاية رفض رونالدو ان ينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الألماني ليحرز الهدف الثاني من كرة رأسية مرة اخرى في الدقيقة 44 من زمن اللقاء.

 

استفاد الفرنسي كريم بنزيما من ارتباك لاعبي شالكه ليتلاعب بالمدافعين والحارس ثم وضع الكرة في المرمى الخالي عند النقطة 52، وبعدها بأربع دقائق اعاد ساني شالكه للنقطة البداية باحرازه الهدف الثالث عن طريق تسديدة رائعة.

 

 

 

اعاد هونتلار نجم شالكه الفريق إلى أجواء المباراة بعدما احرز الهدف الرابع من تسديدة بغاية الروعة ارتطمت بالعارضة ودخلت شباك ريال مدريد في الدقيقة 84.

 

اشتعلت الدقائق الثماني الاخيرة وكان شالكه  قريب من اخراج بطل النسخة الماضية لولا كاسياس الذي حافظ على شباكه بشكل متميز للغاية.

________
لمطالعة تحليل ما قبل المباراة أضغط هنا 
   لمطالعة تذكر المباراة أضغط هنا 
شير