فيديو .. شبكة إنجليزية تُرجح كفة محمد النني على جاريث بيل

محمد-النني-أرسنال

لم يكن الموسم المُنصرم الأفضل بالنسبة لفريق أرسنال الإنجليزي أو لنجمنا المصري المُحترف بصفوفه محمد النني، لكن يبدو أن هناك نقطة مضيئة من توقيع الدولي المصري المُحترف بصفوف المدفعجية.

شارك محمد النني في مباراة أرسنال أمام لودوجوريتس رازجراد بمباراة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا خلال الموسم المُنصرم وصنع هدف يعد أحد أفضل أهداف النجم الألماني للجانرز مسعود أوزيل.

هذا الهدف هو نقطة مضيئة لنجمي أرسنال محمد النني، لاعب وسط منتخب مصر ومسعود أوزيل صانع ألعاب منتخب ألمانيا.

حيث قامت شبكة BT SPORT  ي الإنجليزية بتدشين تصويت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي «تويتر» لإختيار هدف الموسم للنسخة الجارية من بطولة دوري أبطال أوروبا، البطولة الأهم والأعرق على صعيد الكرة الأوروبية.

وإختارت الجماهير الهدف الذي سجله مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال من صناعة لاعب وسط الفريق محمد النني كهدف الموسم.

التصويت الذي أقامته الشبكة الإنجليزية الشهيرة وضع الجماهير أمام 16 هدف قبل عدة أيام وإلى الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته غدًا بين ريال مدريد ويوفنتوس الإيطالي بالعاصمة الويلزية كارديف.

وكانت منافسة جماهيرية شرسة قد قامت بين هدف أوزيل الذي صنعه محمد النني وهدف النجم الويلزي لريال مدريد الإسباني جاريث بيل  الذي جاء من تسديدة قوية في شباك فريق ليجا وارسو.

وإختار 57% من الجماهير المصوتة على الأهداف، هدف مسعود أوزيل كأفضل هدف خلال الموسم الجاري من مسابقة دوري أبطال أوروبا قبل ساعات من إقامة مباراة النهائي بين ريال مدريد ويوفنتوس.

جدير بالذكر أن عشاق كرة القدم الأوروبية والعالمية في إنتظار مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي في النهائي المقرر إقامته بالعاصمة الويلزية كارديف.

ووصل الثنائي ريال مدريد ويوفنتوس إلى آخر طريق كارديف بعد إطاحة المارينجي بغريم العاصمة أتليتكو مدريد وإطاحة يوفنتوس بأمراء موناكو ليتقابلوا يوم السبت في صراع كبير على لقب ذات الأذنين.

الهدف الرائع الذي جاء من مجهود ثنائي للنني وأوزيل ..

شير