فيديو .. صلاح يشاهد فوز ” ملحمي ” لتشيلسي على إيفرتون

أحمد علاء

حقق فريق تشيلسي فوزا مثيرا على نظيره إيفرتون بستة أهدف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب جوديسون بارك بالجولة الثالثة للبريميرليج .

تقدم دييجو كوستا للبلوز في الدقيقة الثالثة بعد إنفراده بالحارس الأمريكي تيم هاورد ، و أضاف برانسلاف إيفانوفيتش الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من البرازيلي راميريز والتي وضعت المدافع في مواجهة المرمى ليسدد في الشباك بعد دقيقتين فقط على هدف كوستا الأول .

وقبل نهاية الشوط الأول ، قلص كيفين ميراليس النتيجة لصالح إيفرتون بهدف جميل في الدقيقة 45 .

و بعد دقائق على بداية الشوط الثاني ، سجل شيموس كولمان هدف بالخطأ في مرماه بعد إنطلاقة هازارد من الجبهة اليسرى و تسديده لكرة إصطمدت بالمدافع لتسكن شباك التوفيز في الدقيقة 67 .

و لم يمر على الهدف الثالث سوى دقيقتين ، ليضيف ستيفين نايسميث ثاني أهداف إيفرتون بعد جملة تكتيكية رائعة في الدقيقة 69 من عمر المباراة .

سجل بعدها نيمانيا ماتيتش هدف رابع لتشيلسي بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 74 ، ليضيف بعدها لاعب البلوز السابق صامويل إيتو ثالث أهداف فريقه الجديد برأسية بعد عرضية من ركلة حرة سكنت شباك الحارس البلجيكي كورتوا في الدقيقة 76 .

قبل أن ينهي راميريز المباراة تماما بهدف خامس للبلوز في الدقيقة 77 بعد سلسلة من التمريرات المتقنة وضعته في مواجهة الحارس الأمريكي ليسدد البرازيلي في الشباك ، و في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة ، أضاف دييجو كوستا ثاني أهدافه بطريقة أكثر من رائعة بعد مراوغة الدفاع و إرساله تصويبة مباغتة لم يتمكن هاورد من التعامل معها .

ولم يشارك الجناح المصري محمد صلاح في اللقاء ، حيث فضل البرتغالي مورينيو إبقاءه على دكة البدلاء .

الفوز وضع تشيلسي على صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 9 نقاط ، فيما أبقت الخسارة فريق إيفرتون برصيد نقطتين في المركز السادس عشر .

لمشاهدة الأهداف إضغط هنا

كلمات دلالية
شير