فيديو .. صلاح يظهر فى فوز تشيلسى على لشبونة

محمد همام

حقق فريق تشيلسي الإنجليزي فوزا محققا على فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب خوسيه الفالادي معقل الفريق البرتغالي.

 

ولم يشارك المحترف المصري محمد صلاح لاعب فريق تشيلسي أساسيا في المباراة بعدم فضل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للبلوز جلوس اللاعب على دكة البدلاء إلا أنه تم الدفع باللاعب المصري بدلا من هازارد في الدقيقة 84 ليصبح أول مشاركة له مع تشيلسي في دوري أبطال أوروبا.

 

في المقابل خرج كل من رامي ربيعة ومحمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي عن المباراة حيث يعاني الأول من الاصابة في المقابل لم يتواجد شيكابالا في قائمة الفريق الأوروبية.

 

أحرز هدف المباراة الوحيد عن طريق الصربي نيمانيا ماتيتش في الدقيقة 34 من ضربة رأس رائعة.

 

ونجح دفاع سبورتنج لشبونة في الحد من خطورة مهاجمي البلوز خاصة دييجو كوستا والذي أرهق دفاع الفريق البرتغالي كثيرا.

 

وفي الشوط الثاني واصل البلوز ضغطهم طمعا في احراز هدف ثاني إلا أنهم فشلوا.

وظهر صلاح في أخر ستة دقائق من عمر المباراة وكاد اللاعب أن يحرز الهدف الثاني بعد تمريروة رائعة من زميله سيسك فابريجاس إلا أن حارس فريق لشبونة تمكن من ابعاد الكرة لتنتهي المباراة بفوز الضيوف بهدف دون مقابل.

 

بتلك النتيجة ارتفع رصيد تشيلسي إلى أربع نقاط متصدرا المجموعة السابعة في المقابل تجمد رصيد سبورتنج لشبونة عند نقطة وحيدة ليتذيل الترتيب.

 

وفي مباراة أخرى من نفس المجموعة تعادل فريق شالكة الألماني أمام نظيره ماريبرو السلوفيني بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب فيلتينس أرينا معقل الفريق الألماني.

 

تقدم الضيوف في الدقيقة 37 من أحداث الشوط الأول بهدف عن طريق داميان بوهار.

 

وأدرك الهداف الهولندي كلاس يان هونتلار هدف التعادل في الدقيقة 56 من أحداث الشوط الثاني لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهده لمثله.

 

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد شالكة إلى النقطة الثانية محتلا وصافة المجموعة السابعة فيما ارتفع رصيد ماليبور عند النقطة الثانية أيضا.

كلمات دلالية
شير