القائمة

فيديو .. صواريخ باراجواي تحطم كبرياء الأرجنتين

الأرجنتين-و-باراجواي

وقع المنتخب الأرجنتيني في فخ التعادل مع نظيره منتخب باراجواي بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب “لابورتادا” ضمن مباريات الجولة الأولى من كوبا أمريكا المقامة حاليًا في تشيلي .

الشوط الأول كان أرجنتينيًا بالكامل بعدما سيطر راقصي التانجو على مجرياته بشكل واضح ، فبدأ روخو بالتهديد في الدقيقة الخامسة ، و تبعه دي ماريا بتسديدة أخرى تحولت لركنية .

وبعد مرور نصف ساعة على البداية ، إستغل هداف “البريميرليج” سيرجيو أجويرو، خطئاً فادحًا من ساموديو مدافع باراجواي وضع الكون في مواجهة الحارس الذي راوغه و سدد في الشباك مسجلاً أول أهداف اللقاء.

بعد الهدف بربع ساعة ، حصل دي ماريا على ركلة جزاء إثر عرقلة واضحة من المتسبب في الهدف الأول ساموديو ، و تصدى للركلة ليونيل ميسي الذي نجح في تعزيز النتيجة .

وتعرض ميسي لعرقلة واضحة داخل منطقة الجزاء قبيل نهاية الشوط الأول ، لكن الحكم تغاضى عنها و أطلق صافرة النهاية معلنًا تقدم التانجو بهدفين دون رد في الشوط الأول .

شهدت بداية الشوط الثاني، ضغطًا واضحًا من المنتخب الأرجنتيني ، فأهدر باستوري و أجويرو و ميسي و دي ماريا أهدافًا بالجملة ، وسط تألق ملفت من حارس باراجواي .

وبشكل مفاجئ ، قلص نيلسون فالديز مهاجم باراجواي الفارق بإحرازه الهدف الأول في الدقيقة 60 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء إستقرت على يسار روميرو .

الدقائق الـ20 الأخيرة من المباراة شهدت إستفاقة كبيرة للمنتخب البارجواياني، الذي أضاع لاعبوه فرصًا عديدة للتعديل .

وقبيل النهاية ، نجح البديل لوكاس باريوس في خطف نقطة التعادل من بين أنياب الأرجنتينيين بهدف رائع إثر تصويبة صاروخية من داخل منطقة الجزاء .

و كاد تيفيز أن يعيد الأرجنتين للمقدمة في الثواني الأخيرة لكنه فشل في تحويل عرضية دي ماريا الرائعة في الشباك بغرابة ، ليحصل كل منتخب على نقطة وحيدة في مستهل مباريات المجموعة التي تضم أيضًا أوروجواي و جامايكا .

#كورة11 | فيديو | #كوبا_امريكاالتعادل يحسم موقعة الأرجنتين والباراجواي#CopaAmerica

Posted by Kora11 on Saturday, June 13, 2015

شير