القائمة

فيديو .. فولفسبورج يخظف فوز قاتل في مباراة مثيرة بتسعة أهداف”

انتزع فولفسبورج الفوز على حساب باير ليفركوزن بخمسة أهداف مقابل أربعة في المباراة التي أجريت على ملعب “باي ارينا”.

افتتح فولفسبورج أهداف المباراة سريعاً عن طريق المهاجم باس دوست في الدقيقة 6، وأضاف رونالدو رودريجيز الهدف الثاني في الدقيقة 17.

واختتم أهداف الشوط الأول المهاجم باست دوست محرزاً الهدف الشخصي الثاني له في الدقيقة 29 من زمن اللقاء.

وفي الشوط الثاني انتفض باير ليفركوزن واحرز ثلاثة أهداف عن طريق المهاجم هيونج سون مين في الدقائق 57، 62، 67، وثم أضاف كريم بلعربي الهدف الرابع في الدقيقة 72، بينما احرز باست دوست الهدف الشخصي الثالث في الدقيقة 63، وخطف المهاجم باست دوست هدف الفوز في القيقة 92.

وبهذه النتيجة حافظ فولفسبورج على فارق الثمانية نقاط مع المتصدر بايرن ميونخ ورفع رصيده إلى النقطة 44، بينما تجمد رصيد باير ليفركوزن عند النقطة 23 ليحافظ على المركز السادس.

على صعيد أخر استمر فيردر بريمن بتحقيق النتائج القوية وهزم ضيفه أجسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أجريت على ملعب “فيسير شتاديون”.

احرز أهداف بريمن اساني لوكيما في الدقيقة 16، وأضاف فرانكو دي سانتو الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 23، واحرز ثيودور جيلاسي الهدف الثالث في الدقيقة 45، بينما احرز أهداف أجسبورج  راجنار كلافان في الدقيقة 21، وأضاف ويرنر الهدف الثاني في الدقيقة 79.

وحصد فيردر بريمن النقطة رقم 29 ليرتقي إلى المركز السابع، بينما تراجع أجسبورج إلى المركز الخامس بعدما تجمدت نقاطه عند النقطة 34.

شير