القائمة

فيديو .. كيف إنطلق صلاح من دوري المدارس إلى أوروبا ؟!

أحمد إمام

تحفل مصر بالكثير من المواهب المدفونة داخل القرى والمراكز تنتظر فقط  من يكتشفها من يظهرها على الساحة حتى تنتطلق وتبهر العالم.

صلاح كان من المواهب المحظوظة التي تم إكتشافها حيث كانت موهبة صلاح طاغية وواضحة مع فريق مدرسته نجريج التعليمي في المرحلتي الإعدادية والثانوية .

ويقدم لكم Kora11.com فيديو نادر لصلاح في دوري المدارس الإعدادية .

 وبعد ظهور موهبة صلاح في دوري المدارس قام أحد سماسرة كرة القدم بإصطحاب  الطفل الصغير محمد صلاح مع عدد كبير من الأطفال وتوجه بهم إلي نادي طنطا حيث اختبارات الناشئين والغريب أن المدربين المشرفين علي الاختبارات واختاروا آخرين وهو ما دفع السمسار  إلي اصطحابه إلي نادي عثماثون طنطا الذي أبرم اتفاقا مع نادي المقاولون العرب  شارك صلاح في اختبارات عثماثون وبعد دقائق قرر مصطفي قرني المدير الفني لقطاع الناشئين ضمه علي الفور ورشح قرني صلاح للإنتقال للمقاولون وبالفعل هذا ما حدث

الغريب أن صلاح ربما يُعد من أصغر اللاعبين الذين تعرضوا لإصابة كبرى في سن صغير حيت إصيب بالرباط الصليبي وهو في سن الـ15 فقط .

وبعد إبتعاده عن الملاعب لمدة 6 شهور عاد صلاح للملاعب من جديد وأظهر تألقه حتى إستطاع الوصول إلى فريق المقاولون الأول .

ولعب صلاح أول مباراة له مع المقاولون أمام الأهلي وتمكن من إحراز هدف فريقه الوحيد في المباراة التي إنتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما .

كما إختار صلاح  هدفه  في  الإتحاد السكندري كأفضل هدف سجله  طوال مسيرته مع المقاولون في الدوري المصري .

ويقدم لكم Kora11.com فيديو نادر لمحمد صلاح وهو نفس الفيديو الذي قدمه وكيله للمسؤلين في نادي بازل والذي عن طريقه إنتقل إلى النادي السوسيري حيث يحتوى ذلك الفيديو على جميع أهدافه مع المقاولون و المنتخب المصري


شير