Advertisement
Advertisement

فيديو .. لاعب ملجا يثير الشبهات حول تتويج الملكي باللقب

ريال-مدريد

توج ريال مدريد بالدوري الإسباني بعد الفوز على ملجا بنتيجة 2 – 0 في الجولة الـ 38 والأخيرة من منافسات الدوري الإسباني.

التتويج الذي جاء بعد غياب 5 أعوام، حيث توج ريال مدريد بآخر الألقاب موسم 2011/2012، تحوم حوله الشبهات بسبب مدافع ملجا ميكيل فيلانويفا.

وتحوم الشكوك حول المدافع الفنزويلي ميكيل فيلانوفيا بإتهامه بالتواطؤ والتراخي في الملعب، مما أعطى فرصة للكتيبة الملكية بإحراز الفوز السهل الذي ضمن لهم التتويح بلقب الدوري الإسباني.

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” تقريرًا إنتقدت فيه أداء اللاعب، بل وشككت في في اللعب بشرف ومنافسة حقيقة أمام الفريق الملكي.

وأشارت الصحيفة كتالونية الهوى أن الدقيقة 34 بالتحديد شهدت، مراقبة اللاعب لكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد في إحدى هجمات ريال مدريد، وعندما وصلت الكرة تحت أقدامه رفع قدمه بطريقة مريبة ومثيرة لتصل للنجم البرتغالي الذي كاد أن يسجل هدفًا في مرمى إدريس كاميني حارس مرمى ملجا.

شىء أخر يراه الكثيرون مثيرًا للجدل، هو غياب المدافع ميكيل فيلانويفا عن تشكيل فريقه لعدة أسابيع، مما أثار الجدل بالإستعانة به أمام ريال مدريد في آخر جولات الدوري الإسباني.

وذكرت الصحيفة أن أداء اللاعب فيلانويفا أثار جدل كبير في بلاده فنزويلا، متسائلة، كيف سمح للكرة بالمرور من تحت أقدامه للبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقامت جماهير برشلونة، الغريم التقليدي لريال مدريد بالمطالبة بفتح التحقيق في سلوك اللاعب.

ما الذي يتبقى لريال مدريد ليحقق موسم تاريخي ..

تخطى ريال مدريد نظيره أتليتكو مدريد في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا بنتيجة مبارتي الذهاب والإياب 4 – 2 بعد أن فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 3 – 0 على ملعب سانتياجو بيرنابيو والخسارة في مباراة الإياب على ملعب الكالديرون بنتيجة 2 – 1.

ويستعد ريال مدريد الإسباني لموقعة كارديف أمام يوفنتوس بنهائي دوري أبطال أوروبا في رحلة البحث عن لقب دوري أبطال أوروبا الثاني عشر.

إقرأ ايضًا :-

بعد 40 عامًا .. عبدالحليم حافظ يحتفل بالدوري الإسباني

Advertisement
شير