القائمة

فيديو .. لعنة الفراعنة تصيب برشلونة

بينما كان برشلونة يخطط للسداسية هذا العام بعد إنتصارات كبيرة وأرقام قياسية واداء مبهر، وحينما واصل الفريق الكتالوني مسيرته نحو الأرقام جاءته قذيفة مدوية من المصري محمد النني نجم آرسنال أسقطته أرضًا وكأن أصابتهم لعنة الفراعنة .

أحرز النني هدفًا رائعًا في برشلونة الإسباني في المباراة التي إنتهت 3-1 لصالح البلوجرانا لتصعد على حساب المدفعجية ولكن منذ 16 مارس وحتى الآن المصائب تضرب قلعة كتالونيا من كل جانب وأصبح بعد حلمه بتحقيق السداسية، بات يتمنى لو يحقق الثلاثية .

منذ مباراة 16 مارس لعب برشلونة أمام فياريال يوم 20 من نفس الشهر في الليجا وتعادلا 2-2، ثم خسر أمام ريال مدريد يوم 2 أبريل في الكلاسيكو 2-1، ثم ينتصر على جاره في المدينة ” أتلتيكو ” بدوري الأبطال يوم 5 أبريل بنتيجة غير مطمئنة 2-1، ثم يخسر أمام ريال سوسيداد في الليجا 1-0 يوم 9 أبريل .

ومن جديد يتعرض لخسارة قاسية أمام أتلتيكو مدريد 2-0 بهدفين على ملعب الأخير ليودع دوري الأبطال ويتبخر حلم السداسية يوم 13 أبريل، ليخسر أخيرًا على الكامب نو بهدفين مقابل هدف يوم 17 أبريل في الليجا ويصبح فارق النقاط متساويًا مع أتلتيكو وبفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي ريال مدريد بعد أن كان البارسا منفردًا في جدول الترتيب ولكن يبدو أن هدف المصري ” النني ” أصاب قلعة كتالونيا بـ ” لعنة الفراعنة ” .

شير