القائمة

فيديو .. ليفربول يتعادل مع تشيلسى فى نصف نهائى كأس الرابطة

سيدخل ليفربول وتشيلسي مباراة اياب الدور قبل النهائي لكأس رابطة الاندية الانجليزية بحظوظ متساوية تقريبا بعدما انتهت مباراة الذهاب بينهما بالتعادل 1-1 على ملعب أنفيلد اليوم الثلاثاء.

وغاب الدولى المصرى محمد صلاح عن المباراة حيث لم يتواجد فى قائمة البلوز ، ليزيد الشكوك حول بقائه مع الفريق اللندنى رغم تأكيده انه لن يرحل.

وخطف تشيلسي هدفا في الدقيقة 18 على عكس سير اللعب عبر الجناح البلجيكي ايدن هازارد من ركلة جزاء ودافع باستبسال حتى فعلها رحيم سترلينج وادرك التعادل قبل مرور ساعة.

ورفض الحكم مطالبات من الفريقين باحتساب ركلات جزاء وأظهر تيبو كورتوا حارس تشيلسي قدراته الكبيرة بسلسلة من التصديات الرائعة ليبقي على التعادل قبل مباراة الاياب يوم الثلاثاء المقبل.

تقدم تشيلسي عن طريق ركلة جزاء احتسبت لصالح البلجيكي ادين هازارد الذي سددها (ق18) محرزا الهدف الأول معلنا تقدم الـ”بلوز”.

بعدها لجأ أبناء المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو للانكماش الدفاعي والاعتماد على المرتدات في ظل استحواذ ليفربول على الكرة ومحاولات لتهديد المرمى.

تواصل نفس الأداء في الشوط الثاني حيث نجح الـ”ريدز” في ادراك التعادل (ق59) عقب اختراق من رحيم ستيرلنج انتهى بتسديدة أرضية سكنت شباك الضيوف.

وكانت أخطر فرصة لليفربول بعد الهدف عن طريق القائد ستيفن جيرارد الذي تلقى الكرة على حدود منطقة الجزاء حيث حاول تسديدها بطريقة ماكرة ولكنها ارتطمت بالقائم (ق66).

وسيلتقي توتنهام مع شيفيلد يونايتد فريق الدرجة الثالثة في مباراة ذهاب الدور قبل النهائي الاخرى غدا الاربعاء.

شير