فيديو .. ليلة جزائرية ولا الف ليلة

انفجر المنتخب الجزائرى فى وجة المنتخب الكورى الجنوبى وسحقه بأربعة اهداف مقابل هدفين فى مباراة الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة على ملعب بيرا ريو.

ورفع الفريق الاخضر رصيده عند 3 نقاط خلف المتصدر بلجيكا ويحتاجون للفوز على روسيا او التعادل للمرور مع خسارة كوريا من بلجيكا للمرور الى دور الـ16.

الجزائر اول منتخب عربى يسجل اكثر من 4 أهداف فى المونديال بعدما تخلى محاربو الصحراء عن التحفظ الدفاعى الذى كلفهم خسارة مباراة بلجيكا.

رفاق سفيان فيجولى امتلكوا زمام الامور من الدقيقة الاولى واهدر سليمانى اكثر من فرصة للتقدم وسط ضغط رهيب من لاعبو الجزائر على مرمى الكوريين.

فى الدقيقة 26 تسلم سليمانى كرة طولية من كارل مجدانى وضعته امام المرمى لينطلق من وسط المدافعين ويسدد كرة فى الشباك مسجلا الهدف الاول.

لم تمر سوى دقيقتين وتمكن حليش من التحليق عاليا فى كرة ركنية حولها برأسه فى الشباك مسجلا الهدف الثانى للجزائر.

ويمرر سليمانى كرة الى عبد المؤمن جابو امام المرمى والاخير يسدد كرة ارضية فى الشباك وسط فرحة عارمة للاعبى الجزائر فى الدقيقة 38.

ومع بداية الشوط الثانى ظهرت الرغبة الكبيرة لكوريا للعودة للمباراة وسجل صن هيونج هدف اول لكوريا بعدما تلاعب بمجيد بوقرة فى الدقيقة 50.

روعة وتألق الحارس رايس مبولوحى حرمت الفريق الكورى الجنوبى من تسجيل هدف ثانى من عدة هجمات خطيرة لكوريا.

فيجولى وبراهيمى تعاونا معا ليسجل الاخير هدف رائع بعد سلسلة من التمريرات بين اللاعبين انتهت بوصول كرة الى براهيمى امام المرمى والاخير نجح فى ايداعها الشباك لتتقدم الجزائر بالهدف الرابع.

بعد عشر دقائق تنجح كوريا فى الوصول الى مرمى الجزائر بهدف كوجا شويل مستغلا الاخطاء الدفاعية.

الجزائر نجحت فى الدفاع عن تفوقها وحصدت النقاط الثلاث فى نهاية المطاف ويتبقى ان ان تعبر عقبة روسيا التى تضألت امالها للوصول الى دور الـ16 للبطولة.

شاهد أهداف المباراة كاملة

 

كلمات دلالية
شير